شاهد.. أمطار غزيرة تغرق شوارع البحرين


٢٠ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٥:٣٧ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

المنامة - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، مقطع فيديو، اليوم السبت، رصد سقوط أمطار غزيرة، على مملكة البحرين، أدت الى غرق الطرقات والشوارع  في العاصمة المنامة.

وأظهرت مقاطع  الفيديو هطولًا  غزيرًا للأمطار، صاحبتها حبات برد، وأدت إلى ارتفاع منسوب المياه في طرقات وشوارع المنامة، كما تركزت الأمطار وسط وشمال البحرين، لتشمل عدة مناطق، منها مدينة عيسى وسترة وعالي ومدينة زايد.

وكانت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات البحرينية، قد توقعت أن تشهد المملكة حالة عدم استقرار جوي، ترافقها فرصة لتساقط أمطار متفرقة، قد تكون رعدية أحيانًا وغزيرة على فترات  مع رياح قوية.

وبحسب موقع "صحيفة البلاد" البحرينية،  فقد استنفرت الإدارة العامة للمرور طواقمها، ونشرتها بمختلف الشوارع تحسبًا لأي حالات تستدعي التدخل المباشر.

وأهابت الشرطة البحرينية، عبر حساب وزارة الداخلية على موقع "تويتر"، بالمواطنين والمقيمين بضرورة أخذ الحيطة والحذر، في ظل تساقط الأمطار، داعية جميع السائقين إلى الالتزام بالسرعة المحددة للشوارع، وترك مسافة أمان كافية وضرورة اتباع ارشادات الجهات المعنية، حفاظًا على سلامتهم.


الكلمات الدلالية سقوط أمطار غزيرة البحرين

اضف تعليق