لحظة تدخل راموس مع لاعب بلزن

بالفيديو.. تدخل عنيف من راموس في مباراة بلزن يعرضه للانتقادات


٠٨ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٠٥ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

براغ - أدى تدخل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد على ميلان هافيل لاعب فيمتوريا بلزن التشيكي لإصابة اللاعب بنزيف من الأنف، وكاد أن يتعرض لحادث أسوأ خلال اللقاء الذي جمع الفريقين برسم دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وانتهى لفائدة الفريق الملكي 5-0.

وأفلت راموس -حسب خبير التحكيم في صحيفة "أس"- من بطاقة حمراء، إذ أكد إيتورالدي غوزنزليس أن يد عميد ريال مدريد ارتفعت حين اقترب من اللاعب وأصابه في أنفه؛ وكان على الحكم منحه بطاقة حمراء.

وتعرض النجم الإسباني لوابل من الانتقادات في الصحف الإنجليزية ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصفه بعضهم بكونه “أقذر” لاعب في العالم، وأنه يستحق الطرد والمنع من ممارسة كرة القدم.

ولم تنسَ بعض جماهير كرة القدم الإنجليزية تدخله على المصري محمد صلاح جناح ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، ووصفت تدخله العنيف ضد لاعب بلزن بجزء من جرائمه الدائمة في ملاعب كرة القدم.

ورد راموس على الانتقادات مؤكدًا على أنه لم يقصد إصابة لاعب فكتوريا بلزن: "لم يكن هدفي إصابته، تحدثت مع اللاعب وذهبت للبحث عنه في غرف الملابس ولم أجده لكونه ذهب يجري فحوصات طبية وبعثت له رسالة، بأن ما وقع اصطدام عفوي، والأنف منطقة حساسة ونزل الدم".

وأضاف قائد ريال مدريد: "عندما تكون في الملاعب لمدة طويلة، وتكون قائدًا لريال مدريد والمنتخب الإسباني فأنت تحث دائرة الضوء ؟ تعاملت دائمًا مع النقد بشكل جيّد، وأنا من أنا لن أتغير رغم كل الصداع الذي يعطيه ذلك".

وأجاب راموس عن سؤال حول هل غيرته قضية محمد صلاح: "صحيح أنني تفاجأت بعدد المرات التي ألقي علي القبض خلالها، قبل أن أذهب لممر غرف الملابس، لكني لن أتغير لم أقصد يومًا إيذاء زميل في المهنة، شخصيًّا كُسر أنفي 3 مرات، وتعرضت للإصابة، وأتذكر ما حدث لي في ملعب بتيس خلال لقاء إسبانيا وإنجلترا، ولم يقل أحد شيئًا".

وأكد راموس أنه لم يوجه رسالة لكونتي وليس مسؤولًا عن عدم التعاقد معه قائلًا: "في النهاية الصحافة تعالج أي قضية بالطريقة التي تريد، لم أوجه أي رسالة لكونتي تحدثت عن وجهة نظر عامة".




اضف تعليق