مورينيو

بالفيديو.. مورينيو يستفز جماهير اليوفي بعد الفوز القاتل


٠٨ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٧:١٩ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

 روما - أثار جوزيه مورينيو غضب جماهير يوفنتوس عقب فوز فريقه مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدفين على فريق السيدة العجوز في آخر أربع دقائق.

وخرج مورينيو من الملعب وسط حراسة الأمن بعدما رفع يده على أذنه وأشار إلى جماهير اليوفي فيما معناه أنه نجح في الفوز على بطل الدوري الإيطالي على ملعبه ويريد منهم أن يسمع صوتهم بعد هذه الخسارة.

وعقب هذه الحركة تجمع لاعبو يوفنتوس حول المدير الفني بغضب لكن حال تدخل الأمن سريعًا دون أن يتطور الأمر إلى ما هو أسوأ من ذلك.

وقال مورينيو -في تصريحات عقب المباراة- "جماهير يوفنتوس ظلت تسبني بأمي طوال 84 دقيقة، وهكذا ردي على من يسبون والدتي المسالمة التي تجلس في المنزل".

وكان كريستيانو رونالدو قد تقدم ليوفنتوس في الدقيقة 65 وقبل أربع دقائق من النهاية أدرك الإسباني خوان ماتا التعادل للضيوف لكن اليكس ساندرو أحرز هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأخيرة ليثأر مانشستر يونايتد من خسارته على أرضه قبل أسبوعين أمام المنافس ذاته.

ويتصدر اليوفي المجموعة الثامنة برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات وخسارة واحدة أمام يونايتد في تورينو يوم الأربعاء يليه فريق مورينيو في المركز الثاني بسبع نقاط ثم فالنسيا بخمس نقاط وأخيرًا يانغ بويز السويسري في ذيل الترتيب بنقطة واحدة.





اضف تعليق