سبايس جيرلز

جولة غنائية لفريق "سبايس جيرلز" بدون فيكتوريا بيكهام


٠٨ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٣٤ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية
أعلن فريق "سبايس جيرلز" عن عودته للجولات الغنائية وسيبدأ بجولة داخل بريطانيا في يونيو/ حزيران المقبل دون فيكتوريا بيكهام.

ونشرت عضوات الفريق ميلاني شيزولم، وإيما بانتون، وجيري هورنو، وميلاني براون تسجيلا مصورا على وسائل التواصل الاجتماعي يؤكد عودتهن معاً لعالم الغناء، وفقا لـ"بي بي سي عربي".

وكان الفريق قد ظهر منذ 23 عاما وحققت أغانيه شهرة حول العالم، وتركت جيري هورنر الفرقة عام 1998، وأدت بقية الفتيات معاً حتى انفصالهن في عام 2000.

وستبدأ جولة الفرقة من مانشستر في الأول من يونيو/ حزيران، وستقيم الفرقة حفلات في كوفنتري وسندرلاند وإدنبره وبريستول ، ليختتمن الجولة في ملعب ويمبلي في لندن.

وقال بيان صادر عن الفرقة: إن فيكتوريا بيكهام -التي تقدر قيمة شركتها لتصميم الأزياء بملايين الجنيهات- "لن تشارك في الجولة الغنائية للفرقة بسبب ارتباطات العمل".

وقالت بيكهام -في بيان لها- "مشاركتي في سبايس جيرلز كان جزءاً مهماً في حياتي وأتمنى للفتيات الكثير من الحب والفرح في جولتهن الغنائية"، مضيفة أعلم أنهن سيقدمن عروضاً رائعة يستمع بها جميع المعجبين بهن".

وكانت ميل بي قد أعلنت الأحد عن القيام بجولة غنائية عالمية، مضيفة أنها ما تزال تأمل بمشاركة فيكتوريا بيكهام في بعض هذه الحفلات.

وأضافت، "نحن الأربعة أكدنا مشاركتنا في الجولة الغنائية، وقد تشارك فيكتوريا لاحقاً"، موضحة أنه "سيكون من المؤسف عدم مشاركتها".


الكلمات الدلالية سبايس جيرلز فيكتوريا بيكهام

اضف تعليق