محمود تريزيجيه

تريزيجيه يطالب قاسم باشا بالموافقة على رحيله في يناير


٠٦ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٠:٣٦ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

أنقرة - أبدى النجم المصري محمود تريزيجيه، لاعب نادي قاسم باشا التركي، رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت وسائل الإعلام التركية، اليوم الخميس، أن محمود تريزيجيه سيطالب إدارة قاسم باشا خلال الأيام القليلة المقبلة بالموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما تلقى العديد من العروض في الفترة الأخيرة.

وأضافت، أن تريزيجيه يتطلع لخوض تجربة احترافية جديدة بداية من يناير المقبل، مبديًا في الوقت ذاته استياءه الشديد من تجاهل إدارة النادي للحديث معه بشأن العروض التي تلقاها مؤخرًا.

وكانت تقارير صحفية تركية قد ذكرت، في وقت سابق، أن نادي الشباب السعودي قدم عرضًا مغريًا لنظيره قاسم باشا التركي من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة "فوتبول أرينا": إن إدارة نادي الشباب السعودي رصدت 7 ملايين يورو، ما يوازي 142 مليون جنيه، لضم محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما حظي النجم المصري بإعجاب ماريوس سوموديكا مدرب الشباب الحالي وقيصري سبور التركي السابق.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة الشباب السعودي رصدت راتبًا سنويًا يصل لـ4 ملايين يورو، ما يوازي 81 مليون جنيه مصري، لإقناع محمود تريزيجيه بارتداء قميص الفريق.

وتحدثت الصحيفة، أن إدارة قاسم باشا لم تعلن عن موقفها تجاه العرض، مشيرة إلى أن رغبة محمود تريزيجيه ستلعب دورًا حاسمًا في إتمام الصفقة من عدمه.

محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عامًا، بات أحد نجوم الدوري التركي، بعدما تم اختياره أفضل لاعب في الموسم الماضي من جانب موقع "هوسكورد" المتخصص في إحصائيات كرة القدم، كما تواجد في التشكيلة المثالية للمسابقة.

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين في تركيا الموسم الماضي من جانب اتحاد الكرة، كما توج بلقب هداف قاسم باشا في مختلف المسابقات برصيد 16 هدفًا، ليواصل مسيرة تألقه في الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى في 14 مباراة.
 
  
  
  


الكلمات الدلالية قاسم باشا محمود تريزيجيه

اضف تعليق