شاهد.. طفل داعشي تم أسره مرددًا بدك تقوسني؟


١٣ فبراير ٢٠١٨ - ١١:٣٢ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

دمشق - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، مقطع فيديو، اليوم الثلاثاء، رصد طفل داعشي، تم أسره مع مجموعة من مقاتلي تنظيم داعش الإرهابي، حاولوا التسلل إلى بلدة الخوين في ريف إدلب الجنوبي.

وكان الجيش السوري الحر أعلن أنه أسر مجموعة من مقاتلي تنظيم داعش، وكان من بينهم هذا الطفل لا يتجاوز عمره الـ13 عامًا، وغير مدرك لما حوله ولا للمنطقة التي يتواجد فيها، وراح يردد حين رأى أحد العناصر يقترب منه بسلاحه:" بدك تقوسني".

وقال رداً على سؤال عن فترة تواجده مع التنظيم، إنه بقي مع داعش سنتين في الرقة، وعند سؤاله "ماذا كانوا يفعلون"، أجاب: "كنا قاعدين، بس قاعدين".، ومن خلال إجاباته، بدا هذا "الشبل الداعشي" غافلاً عن أي تحركات لداعش، كما أنه لا يعي اسم المنطقة التي هاجمها التنظيم في ريف إدلب الجنوبي، إذ قال حرفياً: "والله ما أعرف كل تلك المناطق."

يذكر أن داعش هاجم إلى أطراف بلدة التمانعة جنوبي إدلب الاثنين، بعد عملية تسلل له منتصف ليل الأحد على حساب فصائل المعارضة العاملة في المنطقة.

وقال القيادي في فصيل  جيش النصر عبد المعين المصري، إن عناصر من التنظيم تسللوا ليل الأحد، وسيطروا على قريتي الخوين والزرزور، ووصلوا إلى أطراف بلدة التمانعة جنوبي إدلب، وسط مواجهات عنيفة تخوضها الفصائل العسكرية لمنع تقدمهم. وأضاف القيادي لموقع "عنب بلدي" أن الفصائل العسكرية أسرت منذ ساعات مجموعة كاملة من التنظيم بينهم أطفال بعمر 13 عامًا.


الكلمات الدلالية طفل داعشي

اضف تعليق