نيمار دا سيلفا

صحيفة إسبانية تصف زيارة ناصر الخليفي لنيمار بـ"الغامضة"


١٤ مارس ٢٠١٨ - ٠٨:٢٠ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

مدريد - قالت صحيفة "كلارين" الإسبانية، إن ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، زار اللاعب البرازيلي، نيمار دا سيلفا في مانجاراتيبا بالبرازيل، حيث إنه يتعافى من عملية جراحية أجريت له في مشط القدم، واصفة تلك الزيارة بـ"الغامضة"، وذلك لأن والد نيمار هو من أعلن عنها من خلال حسابه على "إنستجرام" فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن قطر تمارس ضغوطًا كبيرة من أجل الحفاظ على اللاعب البرازيلي التي تعتبره الآن سيادة دولة، خاصةً وأن نيمار الآن يفكر في العودة إلى الدوري الإسباني مجددًا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن الخليفي قرر بنفسه التوجه لزيارة نيمار، معتبرة أن تلك الزيارة نوع من الضغط على نيمار، ومن أجل التأكد من التقارير التي انتشرت مؤخرًا حول رغبة نيمار في الرحيل عن باريس بنهاية الموسم الحالي، وأنه لن يرتدي قميص الفريق مرة أخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخليفي حرص على التواجد في منزل نيمار من أجل الحديث معه هو ووالده الذي يقوم بدور وكيل أعماله، حول مستقبله والوقوف على قرار نهائي لإيقاف تلك الشائعات.

وأوضحت الصحيفة، أن الخليفي يعلم جيدًا أن استمرارية نيمار ضرورية لفوز الفريق بالبطولات وبالتالي فوز الإدارة القطرية خاصة في الأوقات الحالية.


اضف تعليق