شاهد.. أول ظهور لتوفيق عكاشة عبر "يوتيوب" بـ"لوجو" قناة الفراعين


١٤ مارس ٢٠١٨ - ٠٣:٥١ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

القاهرة - عاد توفيق عكاشة مرة أخرى للظهور بعد عامين من الغياب عن المشهد الإعلامى، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ظهر الاعلامى توفيق عكاشة مرتديًا جلبابًا فى أحد الحقول، متحدثًا عن ثورة يناير وكيف استدرجها العدو إلى تحقيق مآربه، ودور الرئيس عبد الفتاح السيسي فى إعادة مصر إلى المسار الصحيح.

وقال توفيق عكاشة، إن مصر شهدت في 25 يناير 2011 ثورة شعبية كانت تهدف للإصلاح، ولكن العدو اشتغل هذا الأمر وانحرف بهذه الثورة تجاه تحقيق أهدافه ومأربه، واستدرج ثورة 25 يناير لحروب الجيل الرابع، التي شهدتها عدد من الدول العربية مثلما حدث في سوريا والعراق واليمن.

وأضاف "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "كلام جديد" عبر فضائية "الفراعين"، على موقع "اليوتيوب"، أن مصر استطاعت أن تقبض على زمام الأمور بالتفاف الشعب حول القوات المسلحة والشرطة والقضاء والمخابرات العامة، والتي تمثل أعمدة الوطن، مشددًا على أنه لولا شجاعة وإقدام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإيمانه الراسخ أنه يعمل من أجل الوطن ماكانت الأوضاع في البلاد كما هي اليوم.

وتابع، مخاطبًا المصريين: "أعلم أنكم تعيشوا أسوأ ظروف اقتصادية في التاريخ، فهناك 103 مليون مصري ينتظروا دعم الدولة، ولايستطيعوا إعادة بناء نهضة حديثة، وتركوا الرئيس السيسي يسبح في جهاد ونضال مؤمن بأنه سيعيد بناء مصر الحديثة، وجلسنا نشاهد الرئيس السيسي وهو يبني قواعد المجد وحده".

وشدد، على أن الرئيس السيسي، أصبح أمامه أمر لاخيار فيه وهو إعادة بناء وتنمية سيناء، وأصبح لزمًا عليه إطلاق حربه المباركة على الإرهاب في سيناء، بعد أن أصبح ملاذًا للإرهاب، وتصدى "السيسي" لذلك لتطهير سيناء من الإرهاب كما يطهر الطبيب الجرح، مؤكدًا أن الحرب على الإرهاب في سيناء لاتقل أهمية عن حرب أكتوبر 73، فأهم أهداف حرب سيناء تحويل سيناء لقلعة للتنمية في مصر بعد تطهيرها من الإرهاب.



اضف تعليق