قصف مواقع ميليشيات الحوثيين في اليمن

صحيفة إماراتية: جرائم الحوثي تنكشف دوليا


٠٤ يناير ٢٠١٩ - ٠٥:٥٦ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

أبو ظبى - رأت صحيفة البيان الإماراتية، أن جرائم الحوثى فى اليمن بدأت تنكشف دوليا، فى مشهد عبثى جديد، أزاح الستار عنه تقرير برنامج الأغذية العالمي، التابع للأم المتحدة، إذ كشف بجلاء إدمان ميليشيا الحوثى المرواغة، والمتاجرة بالمساعدات الغذائية للشعب اليمني.
 
وأشارت "البيان" - اليوم الجمعة، فى افتتاحيتها بعنوان "جرائم الحوثى تنكشف دوليا" - إلى أن هذا المشهد تزامن مع الضغط الدولى الفعال لإلزام هذه الميليشيا بتنفيذ بنود اتفاق السويد، ما يعرى الميليشيات الإرهابية ويظهرها على حقيقتها، ويكشف مدى معاملتها السيئة للشعب اليمني، الذى بلغ حد وصف المنظمات الدولية التابعة للأمم المتحدة، المتواجدة على الأرض داخل اليمن، لسلوكها وأساليبها بأنها إجرامية وحذرتها من التمادى فى هذا السلوك، وهو ما أكده أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية بقوله: "تقرير برنامج الأغذية العالمى يوثق متاجرة ميليشيا الحوثى الإيرانية بالمساعدات الغذائية للشعب اليمني، وأن الميليشيا فى حربها ضد الدولة اليمنية والشعب اليمنى استخدمت العنف والأطفال والألغام والغذاء".

وأكدت الصحيفة أن الميليشيات الحوثية الإيرانية استخدمت أبشع الوسائل، وجندت الأطفال، وتستخدم أساليب العنف وإرهاب اليمنيين، وذهبت تزرع الألغام بطريقة عشوائية فى كل مكان فى اليمن، وذهبت على مرأى ومسمع من لجان الأمم المتحدة تسرق المساعدات الإنسانية والغذاء الموجه للعائلات والأطفال، وهو ما أكده تصريح مدير برنامج الغذاء العالمى فى اليمن، ديفيد بيزلي، الذى قال: "إن هذا السلوك يرقى إلى سرقة الطعام من أفواه الجياع، فى الوقت الذى يموت فيه الأطفال فى اليمن لأنهم لا يملكون ما يكفى من الطعام .. هذا أمر شنيع .. يجب أن يتوقف هذا السلوك الإجرامى على الفور".. وقالت "وبعد هذا يتهمون الآخرين ويدعون أنهم يعملون من أجل الشعب اليمني".



الكلمات الدلالية ميليشيات الحوثيين الحوثيين

اضف تعليق