كلوب

كيف "تراجع" كلوب قبل موقعة البايرن بـ "التشامبينزليج"؟


١٥ فبراير ٢٠١٩ - ٠٩:٥٠ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

لندن - علق الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول على المواجهة النارية التي ستجمع فريقه مع بايرن ميونيخ في دور الستة عشر من دوري الأبطال "التشامبينزليج"، فيما اعتبره كثيرون تراجعًا عن تصريح سابق له بأفضلية "الريدز"، وقدرته على عبور عقبة العملاق البافاري.

ووفقًا لـ"سكاي نيوز" قال مدرب بوروسيا دورتموند السابق أن حظوظ الفريقين متساوية، لافتًا إلى أن بايرن ميونيخ يمتلك نفس حظوظ ليفربول في العبور إلى دور الثمانية.

وفيما يتعلق بأفضلية الفريق الإنجليزي، قال كلوب: "تظاهرت فقط بأننا أفضل، لكن الحقيقة أن مثل هذه المواجهات لا يمكن فيها تحديد طرف كمرشح أبرز".

وفي وقت يتسابق ليفربول ومانشستر سيتي على صدارة البريميرليج، ويفصل بينهما فارق الأهداف فقط (مع لعب مان سيتي مباراة أكثر)، يبتعد بايرن ميونيخ بـ5 نقاط عن بوروسيا دورتموند في "بوندسليجا".

وعن سباق اللقب في الدوري الألماني، قال كلوب إنه يتمنى فوز بوروسيا دورتموند بلقب البوندسليجا، مستبعدًا فوز بايرن ميونيخ في مبارياته الـ15 المقبلة.

ويستضيف ليفربول بايرن ميونيخ فى ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا يوم 19 فبراير الجاري بملعب "أنفيلد"، قبل أن يواجه مانشستر يونايتد فى مباراة صعبة بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم 24 من فبراير .


اضف تعليق