محمد محدثين

المقاومة الإيرانية تعزي الشعب العراقي في ضحايا عبارة الموصل


٢٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٦:٣١ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - سحر رمزي

طهران - أكد عضو اللجنة الخارجية بالمقاومة الإيرانية محمد محدثين -في بيان هام صدر مساء أمس السبت، يعزي من خلاله الشعب العراقي في ضحايا حادث غرق العبارة- على أن كارثة حادث انقلاب عبارة في نهر دجلة والتي أودت بحياة أعداد كبيرة من آبناء الموصل خاصة النساء والأطفال قد أدمت قلوبنا جميعًا، وحولت احتفالية النوروز إلى مرارة للجميع.

وقال "محدثين": باسم المقاومة الإيرانية أعزي عموم الشعب العراقي لاسيما عوائل الضحايا، وأعرب عن تعاطفي معهم، وأسأل الله تعالى الرحمة والمغفرة للمتوفين والصبر والسلوان لعوائلهم. 

وأضاف، كما أتمنى أن تنتهي بسقوط نظام الملالي، المعاناة ومصائب الشعب العراقي الشقيق الذي يعاني منذ أربعة عقود من تدخلات النظام والحروب التي أشعلها النظام وجرائم وفساد عملائه وميليشياته الواسع، وأن تحل الديمقراطية والسلام في العراق الشقيق.

وأوضح عضو المقاومة الإيرانية، أن تدخلات هذا النظام في العراق الذي هو واحد من أغنى بلدان المنطقة والعالم، لم تجلب سوى الفقر والتخلف وتدمير المدن والبنى التحتية وتشرد الملايين من المواطنين. على أمل أن يعيش الشعبان الإيراني والعراقي في الرفاه والراحة والسلام والأخوة بقطع أذرع النظام الإيراني في العراق وانبلاج فجر ربيع الحرية في إيران.



اضف تعليق