أرشيفية

شاهد.. أمطار غزيرة في الإمارات


٢٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٦:٥٤ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

أبوظبي - شهدت مناطق متفرقة من دولة الإمارات، اليوم الأحد، أمطاراً متفاوتة، حيث هطلت أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد على منطقة الطوبين في الفجيرة وإمارة أم القيوين، واستمرت غزارتها في الشارقة، بينما تساقطت أمطار متوسطة على الظفرة، وخفيفة على مطار أبوظبي الدولي.


وحذر المركز الوطني للأرصاد الإماراتية -عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر"- من الرياح نشطة السرعة المثيرة للغبار والأتربة، والتي تتسبب في تدني مستوى الرؤية إلى أقل من 2000 متر أحيانًا على مناطق متفرقة من الدولة، حتى الساعة السادسة من مساء اليوم.


وأشار المركز إلى وجود سحب ركامية رعدية، مصحوبة بالأمطار، والرياح شمالية شرقية نشطة السرعة، وتكون قوية أحيانًا تصل سرعتها إلى 60 كم/ الساعة، والبحر مضطرب الموج إلى شديد في بحر عمان والأمواج يصل ارتفاعها ما بين 4 و6 إلى 7 أقدام في العمق، وشديد الاضطراب في الخليج العربي ويصل ارتفاع الموج ما بين 8 و10 إلى 12 قدم في العمق.

وبدورها، أهابت شرطة رأس الخيمة بجميع مرتادي الطرقات بأهمية توخي الحيطة والحذر، والقيادة بانتباه لهطول الأمطار في الإمارة، مشددة على ضرورة عدم ارتياد المناطق الجبلية أو الاقتراب من أماكن جريان الأودية وتجمع مياه الأمطار.




الكلمات الدلالية أمطار غزيرة

اضف تعليق