أليكس فيرجسون

الليفر أم السيتي؟ "فيرجسون" يتوقع الفائز بقلب البريميرليج


١٦ أبريل ٢٠١٩ - ٠٥:٤٩ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

لندن - لم يتبق على نهاية الموسم الكروي الإنجليزي، سوى 4 جولات فقط، والسباق يشتعل بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي للفوز بلقب أكثر الدوريات قوة في العالم.

ووفقًا لـ"سكاي نيوز" يتخلف مانشستر سيتي حاليًا بفارق نقطتين عن ليفربول، مع العلم أن للسيتي مباراة مؤجلة، لكن من الواضح أن أيًا من الفرق الأخرى لا يمكنها أن تنافسهما على لقب البريميرليج.

ويواصل حاليًا النجم محمد صلاح تألقه مع ليفربول، كما أن الفريق يتمتع بأفضلية على المدافع عن اللقب، إضافة إلى أن ما تبقى من مباريات له تعتبر أسهل نسبيًا من المباريات المتبقية لمانشستر سيتي.

ومن المرتقب أن يواجه سيتي مبارتين صعبتين واحدة على ملعبه أمام توتنهام ، والأخرى عندما يحل ضيفًا على مانشستر يونايتد في ملعب الأخير، والتي قد تصنع الفارق وتحسم هوية الفائز بلقب الدوري.

ومن جانبه يعتقد أليكس فيرجسون أن ليفربول سيفوز بالبطولة، والسبب في ذلك هو مباراة سيتي التي سيحل فيها ضيفًا على مانشستر يونايتد في معقله أولد ترافورد في الرابع والعشرين من أبريل الجاري.

وسيكون هذا اللقاء للسيتي أيضا بعد لقاءين آخرين مع توتنهام على ملعب الاتحاد أحدهما ضمن بطولة البريميرليج والآخر ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

وستكون هذه المباريات هي الأصعب على الإطلاق بالنسبة لرجال بيب جوارديولا.

وعلى فرض فوز مانشستر سيتي على توتنهام، فإن انتزاعه 3 نقاط من أولد ترافورد سيكون صعبًا للغاية، بحسب فيرجسون.

ولكن قد يكون هناك بعض التردد في هذا الرأي، إذ إن الفريقين، السيتي واليونايتد، سيخوضان مباراة الإياب ضمن الشامبيونزليج، وهي البطولة الأهم بالنسبة لهما، وتعد حتى أهم من الفوز بلقب البريميرليج.


اضف تعليق