مايا مرسي

القومي للمرأة يشكر محمد صلاح على تصريحاته الأخيرة


١٨ أبريل ٢٠١٩ - ٠٩:١١ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

القاهرة - وجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته بالشكر للاعب العالمي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على تصريحاته الأخيرة عن المرأة، خلال حواره مع مجلة "التايم" الأمريكية.

ووجه محمد صلاح كلمة إلى الرجال في الشرق الأوسط، قائلا: "نحتاج لأن نغير من الطريقة التي نعامل بها النساء في ثقافتنا.. إنه أمر غير اختياري"، وأضاف: "أدعم حقوق المرأة أكثر من ذي قبل، لأنني أعتقد أنها تستحق أكثر مما يعطيها (الرجال) الآن"، وفقا لموقع "اليوم السابع".

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن تقديرها للكلمات الراقية من اللاعب الخلوق والإنسان محمد صلاح والذي دائما ما يعرب عن تقديره واحترامه للمرأة ولدورها ودعمه ومساندته لها، وأشارت إلى أن محمد صلاح نجم محبوب في مصر والعالم أجمع، وقصة نجاحه ملهمة للشباب والأطفال داخل مصر وخارجها، متمنية أن تُحدث كلماته أثر كبير في تغيير نظرة الرجال والشباب والأجيال القادمة فعلا نحو المرأة في الشرق الأوسط، وأن نلمس مزيدا من الإدراك للقيمة الحقيقية للمرأة ومكانتها، وأن يحدث تغييرا حقيقيا مستقبلا.

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان أول الداعمين لحملة "لأني رجل"، التي أطلقها المجلس القومي للمرأة في وقت سابق، وكان للتعليق الذي نشره في حسابه الخاص على "تويتر"، وقت بدء الحملة رسميا، صدى كبير على متابعيه من الشباب.


اضف تعليق