نبيلة مكرم تستقبل حسين خضر

مصر.. وزيرة الهجرة تستقبل أول مصري يتولى عضوية الاشتراكي الألماني


١٨ مايو ٢٠١٩ - ٠٩:٥٤ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - سحر رمزي

القاهرة - استقبلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، اليوم السبت، حسين خضر، عضو الأمانة العامة للاندماج، بالحزب الاشتراكي الألماني، وهو أول مصري يتبوأ هذا المنصب.

وأعربت السفيرة نبيلة مكرم، عن فخرها بنجاحات المصريين بالخارج، مؤكدة أن المعدن المصري الأصيل قادر على تحدي الصعاب، والنجاح في أصعب الظروف، وأشادت بطلب خضر الخاص بالتواصل مع الأزهر الشريف لأهمية دوره، واعتباره عنصرا من أبرز عناصر القوى الناعمة، التي ينبغي الاستفادة منها.

وتابعت أن حسين خضر، نموذج يبعث على الفخر؛ لما حققه من تغلب على العقبات المختلفة مثل اللغة والعمل، ودخول العمل السياسي فضلا عن ذلك.

من جانبه، أوضح حسين خضر، أنه فخور بما يحدث في مصر من انجازات تقوم بها الدولة في مختلف المجالات، مضيفا أنه غادر البلد منذ أحداث يناير 2011، واليوم يشهد افتتاح وتدشين العديد من المشروعات القومية، ويتابع ذلك بكل الثقة أن مصر تستطيع، أن تحقق طفرة في الفترة المقبلة.


كما أعرب حسين، عن سعادته بما تقدمه السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الهجرة، من جهود لفتح آفاق التواصل مع المصريين بالخارج، وربطهم بالوطن الأم.


اضف تعليق