خاميس رودريجيز

رونالدو يطالب اليوفي بالتعاقد مع خاميس رودريجيز


٠٣ يونيو ٢٠١٩ - ٠٩:٤٤ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

برلين - كشفت تقارير ألمانية أن نادي بايرن ميونيخ لا يريد شراء عقد النجم الكولومبي، خاميس رودريجيز المعار له لمدة موسمين من نادي ريال مدريد الإسباني.

وقد انتقل خاميس -صاحب الـ27 عامًا- من نادي ريال مدريد إلى بايرن ميونيخ قبل بداية موسم 2017- 2018، وقد حقق لقب الدوري مرتين ولقب كأس ألمانيا مرتين بالإضافة إلى كأس السوبر الألماني.

وقد دفع نادي بايرن ميونيخ مبلغ 18 مليون يورو مقابل تلك الإعارة على أن يدفع مبلغ يقترب من 25 مليون يورو لشراء عقد اللاعب بشكل نهائي ولكن المدرب نيكو كوفاتش لايرغب في شراء الكولومبي.

وحسب نفس التقارير فإن ناديي يوفنتوس ونابولي يتنافسان لضم اللاعب الكولومبي، صانع الألعاب المميز في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، ولكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يقول كلمته.

وأضافت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن كريستيانو رونالدو هداف نادي يوفنتوس هذا الموسم، طلب من إدارة يوفنتوس التعاقد مع خاميس رودريجيز الذي زامله في ريال مدريد من قبل لمدة 3 مواسم.

وقد يكون رونالدو هو السبب في إتمام تلك الصفقة، حيث لا يريد نادي ريال مدريد أيضاً الإبقاء على اللاعب الذي يتحصل على مرتب كبير، ولا يدخل ضمن خطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.


اضف تعليق