قوات الاحتلال الإسرائيلي

إصابات واعتقالات في غزة والضفة‎


١٦ يونيو ٢٠١٩ - ٠٧:٢٩ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

القدس المحتلة - أفاد نادي الأسير الفلسطيني بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت أربعة فلسطينيين، فجر اليوم الأحد.

وأوضح، أن الاحتلال اعتقل الفلسطينيين لؤي عبدالرازق التميمي، وكريم صالح التميمي من بلدة النبي صالح في محافظة رام الله والبيرة، بالإضافة إلى اعتقال الفتيين محمود نبيل طقاطقة، ومحمود علي طقاطقه من بيت لحم.

وسلمت القوات الشاب أحمد رشيد طقاطقة بلاغا لمراجعة مخابرات الاحتلال بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الجلزون، وأطلقت القنابل الغازية بين المنازل، ما أدى لإصابة مسن بحالة اختناق، وثلاثة شبان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

كما أصيب عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز فجرا على منازل الفلسطينيين شرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة.

وأكدت المصادر الطبية وصول خمسة فلسطينيين بينهم أطفال إلى مستشفى أبويوسف النجار في رفح، جراء إصابتهم بحالات اختناق شديد بعيد إطلاق الاحتلال لقنابل الغاز على منازلهم.

كما أعاقت قوات الاحتلال حركة الفلسطينيين جنوب بيت لحم، ونصبت حاجزا على المدخل الرئيسي لبلدة بيت فجار في منطقة الترابيع مع تواجد خمس دوريات في المكان، والتي قامت بتفتيش المركبات والتدقيق في هويات الفلسطينيين، ما تسبب بأزمة مرورية، كما أطلقت قوات الاحتلال طائرة تصوير في سماء البلدة.

وتتعرض بيت فجار باستمرار لنصب الحواجز العسكرية الإسرائيلية الطيارة التي تعرقل حركة الفلسطينيين.

وأعاقت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية، حركة الفلسطينيين جنوب بيت لحم، بعد نصبها حاجزا عسكريا على المدخل الرئيس لبلدة بيت فجار.

وأفاد الناشط الإعلامي حمد طقاطقة، بأن قوات الاحتلال نصبت حاجزا على المدخل الرئيسي لبلدة بيت فجار في منطقة الترابيع مع تواجد خمس دوريات في المكان، والتي تقوم بدورها بتفتيش المركبات والتدقيق في هويات الفلسطينيين، ما تسبب بأزمة مرورية،كما أطلقت قوات الاحتلال طائرة تصوير في سماء البلدة.

يشار إلى أن بيت فجار تتعرض باستمرار لنصب الحواجز العسكرية الإسرائيلية الطيارة التي تعرقل حركة الفلسطينيين.




اضف تعليق