بول بوجبا

بوجبا يُعلن رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء


١٦ يونيو ٢٠١٩ - ٠٩:٤٦ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

بكين - أثار متوسط ميدان مانشستر يونايتد، بول بوجبا، التكهنات حول بقائه مع الفريق بتصريحات أدلى بها اليوم الأحد من مدينة طوكيو اليابانية.

الدولي الفرنسي -البالغ من العمر 26 عامًا- سجّل رقمًا قياسيًا على مستوى الانتقالات، عندما وفد إلى الفريق الإنجليزي قبل 3 سنوات في صفقة ربت على 100 مليون يورو، وشغلت الرأي الرياضي لفترة كبيرة، لكنه لم يقدم المستوى المأمول، واقتصر تألقه على فترات متباعدة.

والآن، فإن شواهد مغادرة اللاعب لأسوار ملعب أولدترافورد أكبر من نظيراتها المرتبطة بالبقاء، حيث بات مطلبًا أساسيًا للمدرب زين الدين زيدان بريال مدريد، وهو نداء جماهيري في مدينة توريتو لتقوية صفوف يوفنتوس الطامح في إعادته مرة أخرى.

ووفقًا لصحيفة "جارديان" البريطانية بدأ بوجبا حديثه قائلًا: "كما قلت فهناك الكثير من الأحاديث والعديد من الأفكار -حول الرحيل-، لقد أمضيت 3 سنوات في مانشستر يونايتد وقدمت أداء عظيمًا، لديّ لحظات رائعة وأخرى سيئة، كما يحدث مع الجميع وفي كل مكان".

وأكمل: "بعد انقضاء هذا الموسم، بعد كل شيء حدث فيه، موسمي هذا اعتقد أنه الأفضل، اعتقد أنه بالنسبة لي قد يكون الوقت المناسب لكي أحظى بتجربة جديدة في مكان آخر".

واختتم اللاعب الحائز على مونديال روسيا 2018 رفقة المنتخب الفرنسي: "أنا أفكر جديًا في هذا، أن أخوض تحدٍ جديد في مكان آخر".

التقارير الواردة من إنجلترا هذا الصباح، أشارت إلى أن مانشستر يونايتد أوقف بيع قمصان النادي المطبوع عليها رقم اللاعب في الأسواق، قبل أن يخرج اللاعب بالتصريحات التي تبّين رغبته في الرحيل.

ويتمتع وكيل أعمال بوجبا، مينو رايولا، بعلاقات سيئة للغاية مع رئيس ريال مدريد فلورينتو بيريز وهو الأمر الذي قد يعقد الصفقة، بينما تجمعه علاقة قوية برئيس يوفنتوس أندريا آنييلي، والفيصل في هذا الأمر وفق تقارير إيطالية هو تأثير رايولا وليس رغبة اللاعب.


الكلمات الدلالية مانشستر يونايتد بول بوجبا

اضف تعليق