لعبة العروش

مسلسل جديد يحكي عن "ويستروس" قبل 5000 عام من " GOT "


١٩ يونيو ٢٠١٩ - ٠٩:٣٣ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

كاليفورنيا - منحت شبكة قنوات HBO الأمريكية الضوء الأخضر لمسلسلها الجديد المشتق من أحداث Game of thrones، والمقرر طرحه عام 2020.

وبدأت الشبكة فى تصوير المسلسل الجديد الذى سيسرد أحداث ويستروس قبل 5000 عاماً من الأحداث التى شهدتها سلسلة GOT، على أن يشمل بداية الرجال الأوائل وأطفال الغابة والوايت ووكرز، بالإضافة إلى كواليس بناء الجدار.

وفى سياق آخر حصد الموسم الثامن والأخير من Game of thrones على تقييم سلبي وانتقادات واسعة، لتصل بالمسلسل لأقل مستوياته منذ طرحه فى 2011، كما حصد على تقييم 9.4 عبر موقعIMDB بعد أن كان يتربع على عرش أكثر المسلسلات حصولاً على تقييم فى التاريخ.

 
وأسدل الستار على مسلسل Game Of Thrones الذى بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمي الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروي قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسىي ويليامز.
   


الكلمات الدلالية مسلسل Game Of Thrones

اضف تعليق