ويلفريد زاها

كريستال بالاس يطالب أرسنال بـ 100 مليون إسترليني للاستغناء عن زاها


٣٠ يونيو ٢٠١٩ - ٠٢:٣٠ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

لندن - حدد نادي كريستال بالاس الإنجليزي، اليوم الأحد، سعر الدولي الإيفواري ويلفريد زاها، في ظل اهتمام أرسنال بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتواجد ويلفرد زاها مهاجم كريستال بالاس مع منتخب كوت ديفوار للمشاركة في منافسات كاس الأمم الإفريقية 2019 المقامة حاليًا في مصر.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، إن إدارة كريستال بالاس طالبت بالحصول على 100 مليون إسترليني من أجل الموافقة على انتقال الإيفواري ويلفرد زاها إلى أرسنال.

ويسعى أوناي إيمري مدرب آرسنال للتعاقد مع زاها من أجل تدعيم خط الهجوم، لا سيما بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب في الموسمين الماضيين.

وأضافت الصحيفة، إن كريستال بالاس يرفض التخلي عن زاها بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني، وهذا سعر مرتفع للغاية بكل تأكيد، ولا يمكن لآرسنال توفيره.

وأوضحت، إن كريستال بالاس لا يريد خسارة ويلفريد زاها مثلما حدث مع وان بيساكا الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل 50 مليون جنيه إسترليني أمس السبت، لذلك وضع سعرًا تعجيزيًا لكي يضع حدًا للضغوط التي يقوم بها آرسنال.

وكان الإيفواري ويلفريد زاها قد صرح قبل بضعة أسابيع أنه يرغب بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن في الوقت ذاته أكد احترامه للعقد الذي يربطه بكريستال بالاس، وبالتالي فإن آرسنال ليس وجهة مغرية للنجم الإنجليزي كونه لن يشارك في البطولة الموسم القادم.


اضف تعليق