سيد الخواتم

" Lord of the Rings" يتحول إلى مسلسل من 5 مواسم


٠٧ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:٥٠ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

كاليفورنيا - تعمل شركة "أمازون" للإنتاج الفني على سد الفراغ الذي يشعر به عشاق ومسلسل Game of thrones، بعد انتهاء الملحمة التي استمرت لأكثر من 9 سنوات، بمسلسل جديد مقتبس عن سلسلة الأفلام الشهيرة Lord of the Rings.

وبعد فوز أمازون بحقوق نشر رواية "جي آر آر تولكين" الأصلية والمستوحى منها سلسة أفلام Lord of the Rings، تعمل الشركة على إضافة لمسات وأفكار استثنائية تعرض لأول مرة في الشاشات داخل حبكة المسلسل الجديد الذي يتمتع أبطاله وعالمه بشعبية كبيرة جداً.
 
وقررت الشركة أن تطرح المسلسل الجديد في خمسة مواسم يعرض أول موسم منها في منتصف العام المقبل عبر الشبكة، وفقاً لشبكة CNN، وسيتكون الموسم الأول من 10 حلقات يكون أولها أحداث تمهيدية لنشأة وترتيب الاحداث للمواسم الأخرى التي ستعرض كل عام موسم جديد.

وكشفت شركة أمازون بحسب تقرير نقلته صحيفة ladbible، عن أماكن التصوير التي سيبدأ تصوير الحلقات الأولى فيها والتي ستسير فيها الشركة على خطى بيتر جاكسون، وجاءت نيوزيلندا ومدينة أدنبره في اسكتلندا، باعتبارهما الوجهة الأولى لطاقم عمل المسلسل.
 
ومن المقرر أن تطرح الشركة اشتراكات جديدة عبر شبكتها بتصنيف Amazon Prime وستكون باهظة الثمن ليتمتع المشتركون من مشاهدة السلسلة الجديدة، ولتتمكن الشركة من تحقيق الإيرادات التي ستنفقها على السلسلة التي سيفوق تكلفتها المليار دولار.


اضف تعليق