النفط

الخام الأمريكي يواصل الخسائر بفعل ارتفاع مخزون المنتجات


١٨ يوليه ٢٠١٩ - ٠٥:٤٨ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

طوكيو - تباين اتجاه أسعار النفط اليوم الخميس، مع مواصلة الخام الأمريكي خسائره، بعد أن انخفض في الجلسة السابقة عقب بيانات أظهرت ارتفاع مخزونات الولايات المتحدة من المنتجات مثل البنزين بقوة الأسبوع الماضي، مما يشير إلى ضعف الطلب خلال موسم الرحلات الصيفية.

وبحلول الساعة 03:33 بتوقيت جرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت ستة سنتات بما يعادل 0.1 بالمئة إلى 63.72 دولار للبرميل، كانت العقود الآجلة لخام القياس العالمي تراجعت 1.1 بالمئة، أمس الأربعاء.

وهبطت عقود خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي ثمانية سنتات أو 0.1 بالمئة إلى 56.7 دولار، وتراجع الخام 1.5 بالمئة في الجلسة السابقة.

وأظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية الأربعاء، انخفاضا يفوق المتوقع في مخزونات النفط الخام الأسبوع الماضي، لكن المتعاملين يركزون على الزيادات الكبيرة في مخزونات المنتجات المكررة مما دفع الأسعار للانخفاض.

وقالت إدارة معلومات الطاقة: إن مخزونات النفط الخام الأمريكية هبطت 3.1 مليون برميل، بما يفوق توقعات المحللين لانخفاض قدره 2.7 مليون برميل.

لكن مخزونات البنزين زادت 3.6 مليون برميل، مقارنة مع توقعات المحللين في استطلاع رأي أجرته "رويترز"، والتي كانت لهبوط قدره 925 ألف برميل.


الكلمات الدلالية أسعار نفط

اضف تعليق