جياني إنفانتينو - رئيس الفيفا

إنفانتينو يهنئ مصر بنجاحها في تنظيم بطولة الأمم الإفريقية


١٨ يوليه ٢٠١٩ - ٠٧:٥٨ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

القاهرة - وجه جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، التهنئة إلى مصر بمناسبة النجاح في تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية، موضحًا أن مصر أظهرت أنها تمتلك بنية تحتية رائعة وملاعب مميزة.

وقال جياني إنفانتينو في الكلمة التي ألقاها اليوم الخميس، أمام أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي، "تحدثت مع اللجنة التنفيذية للكاف وقلت لهم إنني أود أن المرة المقبلة التي سأحضر فيها لإفريقيا أن نتحدث عن تطوير كرة القدم، يجب أن يكون لدينا القدر على الإنصات للجميع والقدرة على اتخاذ القرارات، إنني أتساءل، هل أنتم اليوم راضون عن الفيفا؟ هل أنتم سعداء بالتقدم الذي حدث؟ لو أنتم تشعرون بالسعادة مثلما أشعر أنا فيجب أن نعترف إننا نجحنا وقمنا بعمل استثنائي" بحسب موقع اليوم السابع.

ما نريده أن نمد يد العون والمساعدة، فاطمة سامورا قلبها ينبض بأفريقيا، وضعنا خارطة طريق تتكون من 11 نقطة، نعمل على التدقيق المالي لنعرف أن كل المعاملات المالية كانت نظيفة، جزء من الحوكمة الشفافية المالية فيما يتعلق بكأس الأمم، يجب أن الأولاد والبنات يلعبون كرة القدم، علينا أن نفكر في نمو الكرة الإفريقية وهذا سيحصل بالإيرادات وليست المساعدة، تحيا أفريقيا، تحيا فيفا تحيا كرة القدم".


اضف تعليق