أحمد أحمد

رئيس "الكاف" يشكر مصر على النجاح الباهر في تنظيم بطولة كأس الامم الافريقية


٢٠ يوليه ٢٠١٩ - ٠٦:٠٦ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

القاهرة - جدد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" شكره للدولة المصرية على النجاح الباهر في تنظيم بطولة كأس الامم الافريقية.

وقال أحمد أحمد عبرصفحته الرسمية على تويتر: "بينما انتهت بطولة أمم أفريقيا 2019 في مصر ، أشكركم بحرارة الرئيس عبد الفتاح السيسى  والمهندس هاني أبو ريدة على تنظيم المسابقة ومساعدة الكاف في إخراج البطولة في أبهى صورها"

كان رئيس الكاف أكد على أن النسخة الـ 32 من بطولة كأس الامم الافريقية كان يدور حولها الكثير من الشكوك، والآن أجدد شكري للرئيس عبد الفتاح السيسي على التزامه بوعده في استضافة البطولة كما اشكر شقيقي هاني ابو ريدة الذي كان لا ينام لتجهيز كل شئ قبل البطولة واثناء سيرها".

وشدد أحمد أحمد، في الكلمة التي ألقاها على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف": مصر حققت نجاحاً باهراً في تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية، أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذا التنظيم، وأيضا زميلي هاني أبوريدة الذي قدم عملا كبيرا دون نسيان كل القائمين على هذه البطولة”.

وأضاف رئيس "الكاف"، "الجميع شاهد العمل الكبير والرائع الذي قامت به اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، خاصة الملاعب التي نالت إشادة كبيرة من جانبي لاعبي المنتخبات المشاركة".
 


اضف تعليق