نيمار

جماهير المرينجي تنهي حلم بيريز بضم نيمار


١٠ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٩:١٧ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

مدريد - رفضت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني فكرة التعاقد مع نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأجرت صحيفة "آس" الإسبانية استطلاعًا للرأى حول صفقة انتقال نيمار لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ورفض 59.7% من المشاركين في الاستفتاء ضم الجناح البرازيلي بينما وافق 40.3%.

وأضافت الصحيفة أن غالبية جماهير ريال مدريد ترفض التعاقد مع نيمار، حيث ترى أن اللاعب لن يمنح الفريق الملكي الإضافة القوية.

وكشفت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية -في وقت سابق- أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لم يتلق عروضًا رسمية من عملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة للحصول على خدمات البرازيلي نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحيفة أنه "على الرغم من أن نادي باريس سان جيرمان لم يتلق عروضًا محددة من جانب ريال مدريد وبرشلونة، إلا أن ما يدور في الكواليس يشير إلى أفضلية الريال في الحصول على خدمات النجم البرازيلي عن غريمه التقليدي "بارسا".

وأضافت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان لا يفكر في إعارة نيمار لصفوف ريال مدريد مع منح النادي الملكي حق الشراء.

يأتي هذا في الوقت الذي ذكرت فيه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يضع نيمار كخيار أول ويسعى لتحقيق حلمه القديم منذ عام 2013 بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي.

وكان نيمار قد رحل عن برشلونة في صيف عام 2017، نحو باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، جعلت منه اللاعب الأغلى في العالم.


اضف تعليق