جانب من حفل افتتاح الأولمبياد الخاص "أبوظبي2019"

ماذا قال هزاع بن زايد وحمدان بن محمد عن الأولمبياد الخاص؟


١٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٥:٤٩ م بتوقيت جرينيتش

رؤية – محمد عبدالله

أبوظبي – أشاد الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بالأولمبياد الخاص للألعاب العالمية "أبوظبي 2019" والذي يعدّ تجمعاً رياضياً وإنسانياً كبيراً على أرض الإمارات.

وقال هزاع نقلاً عن وكالة أنباء الإمارات : "أمام هذا التجمع الإنساني المهيب في افتتاح الأولمبياد الخاص، نتوجه بكل التقدير والامتنان للشيخ محمد بن زايد الذي بفضل رؤيته ودعمه تحقق هذا الإنجاز، متمنين التوفيق لأبنائنا وبناتنا من أصحاب الهمم الذين أوصلتهم مثابرتهم وإرادتهم للمشاركة في هذا المحفل العالمي".

مضيفاً " شهدنا حفل افتتاح الأولمبياد الخاص أبوظبي 2019، حدث تاريخي يكرس الدور الإنساني للإمارات ويعطي زخماً كبيراً لدمج أصحاب الهمم ودعمهم وسماع صوتهم وتقدير إسهاماتهم في مختلف المجالات، بما في ذلك الرياضة التي حققوا فيها إنجازات رائعة".

بدوره قال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي : "هذا الحدث العالمي فرصة جديدة لاستعراض قيمنا الأصيلة ومبادراتنا الداعمة لتمكين أصحاب الهمم وروح التسامح التي تسود مجتمعنا. نستلهم من ذوي الهمم الإصرار وقوة الإرادة وروح التحدي، مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع المشاركين ولفرسان الإرادة في منتخبنا الوطني".

مضيفاً " حفل الافتتاح المبهر الذي نظمته عاصمتنا الحبيبة#أبوظبي بمناسبة #الأولمبياد_الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 وهو الحدث الإنسانيالرياضي الأكبر في العالم بمشاركة 7500 رياضي من اكثر من 190 دولة حول العالم."

وقال الشخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة :"فرحتنا عظيمة بانطلاق الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية "أبوظبي 2019"،تجمع إنساني ورياضي كبير على أرض الدولة وللمرة الأولى في المنطقة،في الإمارات يحظى أصحاب الهمم بالرعاية والاهتمام الكبيرين فهم من الفئات المهمة المكونة لنسيج المجتمع نقدر إنجازاتهم في كافة الميادين".



اضف تعليق