حياتو: لا أحمل ضغينة تجاه إنفانتينو

عاطف عبداللطيف

وكالات

قال الرئيس الأسبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عيسي حياتو، اليوم (الثلاثاء)، إنه لا يحمل أي ضغينة تجاه “إنفانتينو” الآن، ويتمنى له التوفيق على مستوى الفيفا”، وذلك تعليقًا على قرار إلغاء المحكمة الرياضية الدولية عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم، بحسب موقع xibaaru.sn.

وألغت المحكمة الرياضية “كاس”، في وقت سابق، العقوبة المفروضة على رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأسبق، الكاميروني عيسي حياتو، من قبل (فيفا)، بمنعه من المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة عام، بالإضافة إلى غرامة قدرها 30 ألف فرنك سويسري. وأعلنت المحكمة الرياضية، أن “حياتو”: لم ينتهك المادة 15 من مدونة قواعد السلوك الخاصة بالفيفا.

براءة عيسى حياتو

قال حياتو لقناة “CAM 10 TV” الكاميرونية: “إنفانتينو أراد إقصائي. لقد كان مرتاح الضمير وأنا كنت على علم بشعور الغيرة من جانب هؤلاء الناس، وبينما كان هذا الشخص متواجدًا في الكاميرون، قررت محكمة التحكيم الرياضي إلغاء عقوبتي”. أضاف قائلا: “إنفانتينو جاء لتهنئتي، خلال لقاء نهائي أمم إفريقيا، وقلت له إنه حاول دفني حيًا لكن الله لا يريد”.

وتابع قائلا: “لا أحمل أى ضغينة تجاهه الآن، وأتمنى له التوفيق على مستوى الفيفا”.

واختتم: “لم أحصل على فرنك واحد خلال رئاستي للاتحادين الإفريقي والكاميروني، القضية مغلقة وربما سيجدون شخصًا يدخل معهم في حرب”.

ربما يعجبك أيضا