فرجينيا الأكثر كآبة في الولايات المتحدة.. ما السبب؟

عمر رأفت
ولاية فرجينيا الأكثر كأبة في الولايات المتحدة .. ما السبب؟

يشعر الأمريكيون الذين يعيشون في نبراسكا وكونيتيكت وماساتشوستس بسعادة أكثر من الذين يعيشون في ولايات أخرى مثل فرجينيا الغربية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أمس الجمعة 29 سبتمبر 2023، أن الباحثين وجدوا انخفاض في نسب الانتحار والبطالة في ولايات مثل نبراسكا وكونيتيكت، وشهدت ولايات أخرى تراجعًا في التصنيف الخاص بها بالنسبة لسبل العيش مثل فرجينيا.

اقرأ أيضًا: دراسة: النساء أكثر عرضة للمعاناة من الأثار الجانبية للقاحات

يأتي ذلك بسبب ارتفاع معدلات البطالة في فرجينيا، وزيادة الجرائم العنيفة، وقلة فرص ممارسة الرياضة.

باستخدام البيانات الفيدرالية من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC)، ومكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل، ومكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI)، قامت شركة التوظيف في مجال الرعاية الصحية بتصنيف جميع الولايات الخمسين لمعرفة أي منها حقق أفضل نتائج في مجال الصحة العقلية.

وقال الباحثون إن الولايات الأولى احتلت مراكز عالية، ويرجع ذلك جزئيًّا إلى أنها تلبي احتياجات الصحة العقلية لسكانها، ما يعني أنها تعطي الأولوية للخدمات التي تعمل على تحسين الصحة العقلية.

وجاءت نبراسكا في المركز الأول، وسجلت 85.2 نقطة، وجاءت ولاية كورنهوسكر أيضًا على رأس القائمة لأنها أدنى معدل للبطالة، واحتلت كونيتيكت وماساتشوستس المرتبة الثانية والثالثة بسبب زيادة إمكانية الوصول إلى متخصصي الصحة العقلية، مثل المعالجين والمستشارين، وسجلت ولاية كونيتيكت 85 نقطة، وحصلت ماساتشوستس على 81.8.

ربما يعجبك أيضا