“نعش السم”.. رسالة من نجوى كرم لمدمني المخدرات

أماني ربيع

رؤية

بيروت – لا تترك الفنانة اللبنانية نجوى كرم أي مناسبة عالمية تمرّ مرور الكرام، إلا وتشارك فيها، ان لم يكن بحضورها جسديًا، تقدم صوتها ليكون رسالة لأي قضية أو موضوع يطال مختلف فئات المجتمع.

منذ يومين انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنجوى تحذر فيه من خطورة المخدرات على الشباب، وأصرّت من خلاله على توجيه رسالة حادّة إلى كل مدمن بعمل حمل عنوان “نعش السم”، كتبت كلماته كرم بنفسها، وذلك لمناسبة اليوم الدولي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات والاتجار غير المشروع بها والذي صادف يوم الجمعة 26 مايو.

وبحسب موقع سيدتي، قالت نجوى هذا الكلام في وقت سابق، وأحب فريق عملها مفاجأتها به في هذا اليوم، كونه يشكل رسالة قوية للشباب في اليوم العالمي للمخدرات، وحصل ذلك دون علمها وتمّ تصوير الفيديو بالتنسيق مع الممثلين والمخرج.

العمل الذي صوّر على طريقة الفيديو حمل صوت كرم، وهي تقول: “يللي عم تتعاطى السم وتسم دماغك وتطير، إيمانك بشيل الهم، مش كذبة هيك مشاوير، قلي شو اللي جابرك، ما نعش السم ناطرك تـ ياخد بخاطرك ويخلص عمرك بكير”.

يذكر أخيراً، أن العمل صُوّر تحت إدارة المخرج محمد سرحان ومشاركة حسين ادريس بشخصية المدمن على المخدرات وسهير ناصر الدين بدور والدته.

ربما يعجبك أيضا