مزاد ضخم بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان للتعاقد مع بوجبا

أحمد خيري
بول بوجبا

يفاضل بول بوجبا خلال الفترة الحالية بين العرض المالي الضخم من باريس وأحلام تكرار التجربة الناجحة في يوفنتوس.


يقترب نجم فريق مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوجبا، من حسم مستقبله وناديه الجديد، بعد نهاية عقده مع الشياطين الحمر بنهاية يونيو المقبل.

ولم يتفاوض نادي مانشستر يونايتد مع بوجبا لتجديد عقده، في حين تراقب عدة أندية وضع الدولي الفرنسي للتوقيع معه من أجل الموسم المقبل، على رأسها القطب الآخر لمدينة مانشستر، وباريس سان جيرمان الفرنسي ونادي يوفنتوس الإيطالي.

مستقبل بول بوجبا

كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، عن اقتراب بوجبا من الانتقال إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي كان لاعبًا بصفوفه قبل الانتقال لمانشستر يونايتد في العام 2016، وعلى الجانب الآخر لا يريد نجم وسط المنتخب الفرنسي الدخول في مفاوضات مع إدارة مانشستر سيتي، خوفًا من غضب جماهير اليونايتد.

ولم تدخل إدارة نادي باريس سان جيرمان في مفاوضات مباشرة مع بول بوجبا لضمه بداية الموسم المقبل، لكنها تراقب وضع اللاعب في الفترة الحالية تحسبًا للدخول في مفاوضات مفاجئة للتعاقد معه، ويفضل بول العودة من جديد للدوري الإيطالي وتكرار تجربته الناجحة مع “السيدة العجوز”، ومن المقرر أن يلتقي اللاعب ووكيله مع إدارة النادي للتفاوض حول الراتب الذي يعد الأمر الحاسم في المفاوضات.

مزاد بين باريس واليوفي

وأشارت صحيفة كوريري ديلا سيرا الإيطالية إلى دخول السيدة العجوز في مزاد قوي خلال الفترة المقبلة مع باريس سان جيرمان من أجل حسم صفقة بول بوجبا، وقالت إن يوفنتوس سيعرض عقدًا لمدة 3 سنوات براتب يتراوح بين 7 و8 ملايين يورو مع مكافآت مالية أخرى، في حين ترصد إدارة سان جيرمان راتبًا يتراوح بين 12 و13 مليون يورو سنويًّا.

ولعب بوجبا بصفوف يوفنتوس خلال الفترة ما بين عامي 2012 و 2016 قادمًا من مانشستر يونايتد، وتمكن الفرنسي من المشاركة في 178 مباراة بقميص البيانكونيري سجل خلالها 34 هدفًا، وساهم في تتويج الفريق بـ8 بطولات كانت جميعها محلية.

ربما يعجبك أيضا