4 مرشحين لتدعيم خط دفاع برشلونة في الموسم المقبل

أحمد خيري
برشلونة

يستهدف نادي برشلونة الإسباني تدعيم خط دفاعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لسد الثغرات المتواجدة في قائمة الفريق، نتيجة إصابة وتراجع مستوى بعض اللاعبين.

وتعرض المدافع جيرارد بيكيه للإصابة على مستوى الركبة هذا الموسم، ويغيب المدافع سيرخيو روبيرتو، أيضًا بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفخذ الأيمن منذ منتصف الموسم الجاري، بالإضافة إلى إصابة الرأس لرونالد أراوخو، وتذبذب مستوى إيريك جارسيا وديست.

صفقات برشلونة الدفاعية

يسعى برشلونة بقيادة، المدرب تشافي هيرنانديز، لتدعيم صفوف الفريق على كافة الأصعدة وخاصة خط الدفاع، وكشفت تقارير صحفية عن الأسماء المرشحة لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني.

ومن بين الأسماء المرشحة على طاولة برشلونة لتدعيم خط الدفاع، المدافع الفرنسي لفريق إشبيلية، جول كوندي، والإسباني باو توريس المتألق مع فياريال، ومدافع مانشستر سيتي، إيمريك لابورت، وكذلك الدولي الهولندي وقلب دفاع يوفنتوس، دي ليخت.

توفير كافة الطلبات

أشار الصحفي جابريل سانز، بصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إلى تخطيط إدارة البرسا لإبرام الصفقات الدفاعية التي يحلم بها تشافي، مهما تكلف الأمر من أموال، خصوصًا في ظل ارتفاع معدل أعمار خط الدفاع، والحاجة لبناء جيل جديد، للمنافسة على البطولات لسنوات طويلة.

ويسعى برشلونة للعودة لمنصات البطولات من جديد، فكان آخر ألقاب الدوري الذي حققها الفريق في عام 2019، بينما لم يفز النادي الكتالوني بلقب دوري أبطال أوروبا منذ عام 2015.

ربما يعجبك أيضا