صفقة رعاية تاريخية لريال مدريد قد تقلب موازين الكرة الأوروبية.. تفاصيل

أحمد خيري
ريال مدريد

يواصل رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، تحركاته القوية من أجل تعزيز سيطرة الملكي على كرة القدم الأوروبية، سواء من خلال صفقات اللاعبين المميزين، أو عقود الرعاية غير المسبوقة.

ويستعد نادي ريال مدريد لموسم انتقالات صيفي تاريخي سيشهد واحدة من أبرز صفقات العصر الحديث، بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي المتألق كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر، لكنها ستكون قياسية من ناحية مكافآت التوقيع وراتب اللاعب.

ريال مدريد يبرم صفقة تاريخية

أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي، توقيع اتفاقية جديدة تتضمن شراكة استراتيجية مع شركة “سيكس ستريت” الاستثمارية، وشركة ” ليجندس” المتخصصة في إدارة الملاعب والفعاليات الكبرى، من أجل استغلال ملعب سانتياجو بيرنابيو في مشروعات ترفيهية عالمية، ما سيساعد الملكي ماليًا في بناء مشروع رياضي وترفيهي ضخم.

وتنص الاتفاقية على حصول شركة ” سيكس ستريت” على حقوق استثمار بعض من الأعمال الجديدة في ملعب سانتياجو بيرنابيو لنحو 20 عامًا. وستعمل شركة ” ليجندس” على تطوير إدارة ملعب النادي الملكي في شكله الجديد، ومقرر أن يجني الملكي من ورائها نحو 360 مليون يورو، خلال الفترة المقبلة.

استغلال الصفقة على المستوى الرياضي

يطمح مسؤولو الملكي من خلال الاتفاقية، لزيادة عائدات استاد سانتياجو بيرنابيو بإقامة الكثير من الفعاليات والأحداث الرياضية، واستغلاله في كافة أنواع الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى استغلالها على الجانب الرياضي في إبرام صفقات ضخمة مثل مبابي وغيره، والذين بدورهم قد يقلبون موازين الكرة الأوروبية لصالح الملكي في السنوات المقبلة.

وسيعمل شركاء الملكي الجدد على استغلال خبراتهم في الفعاليات الرياضية وغيرها، لإقامة الكثير من الأحداث طوال العام، ومتوقع مساهمة الأموال التي سيجنيها المرينجي من الصفقة، في تطوير النادي على كافة المستويات، خاصة بالنسبة للتوقيع مع اللاعبين المميزين، وتطوير فريق كرة القدم.

ربما يعجبك أيضا