«هدايا بنصف مليون يورو».. كيف ودع هالاند زملاءه في بروسيا دورتموند؟

أحمد خيري
هالاند

بعد توديعه لجماهير بروسيا دورتموند في "سيجنال إيدونا بارك"، قرر هالاند توديع زملائه والطاقم الطبي والإداري للفريق، بهدايا لا تنسى، والتي تقدر قيمتها بنصف مليون يورو.


ودع الشاب النرويجي، إيرلينج هالاند، زملاءه في فريق بروسيا دورتموند، قبل الرحيل إلى ناديه الجديد مانشستر سيتي، وقد حرص على تقديم هدايا قيمة إلى زملائه والجهاز الفني والطبي والمعاونين.

وأعلن نادي مانشستر سيتي منذ عدة أيام انضمام المهاجم النرويجي، بعدما اتفق النادي الإنجليزي مع نظيره الألماني على دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع بروسيا دورتموند، المقدر بما يقرب من 75 مليون يورو.

هدايا هالاند لزملائه

كشفت صحيفة بيلد الألمانية عن تقديم هالاند لعشرات الساعات الثمينة إلى زملائه في بروسيا دورتموند، كذلك أفراد الأجهزة المختلفة في الفريق الأول بالنادي، كهدايا وداع قبل رحيل المهاجم الشاب إلى مانشستر سيتي هذا الصيف.

وشملت الهدايا التي قدمها هالاند ساعات يد ثمينة بقيمة 15 ألف يورو، إلى زملائه اللاعبين وهم 33 لاعبًا، وكذلك أفراد الجهاز الفني، وذكرت الصحيفة أن جميع أفراد الأطقم الطبية والمعاونة حصلوا على ساعات بقيمة 7 آلاف يورو، وقدرت الصحيفة القيمة الإجمالية للهدايا التي قدمها هالاند إلى زملائه بما يقرب من نصف مليون يورو.

السيتي يخطف إيرلينج من الكبار

انتقل هالاند إلى صفوف مانشستر سيتي بعد منافسة قوية مع الثلاثي ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ، على إثر تفعيل بند الشرط الجزائي في عقده مع بروسيا دورتموند الذي كان ينص على انتقال اللاعب لصفوف أي نادي في صيف عام 2022 مقابل 75 مليون يورو، أي بعد عام ونصف من انضمامه للفريق الألماني.

ويلعب هالاند بصفوف بروسيا دورتموند موسمين ونصف الموسم حين انتقل اللاعب النرويجي إلى صفوف الفريق الألماني في شتاء عام 2020 مقابل 20 مليون يورو، بعدما تألق الدولي النرويجي في صفوف الفريق النمساوي، خصوصًا في دوري أبطال أوروبا، وتمكن من تسجيل 86 هدفًا وصناعة 23 هدفًا آخرين، خلال 89 مباراة لعبها بقميص دورتموند.

ربما يعجبك أيضا