تشيلسي يخطط لضم مدافع ريال مدريد

أحمد خيري
تشيلسي يستهدف نجم ريال مدريد

يعتزم نادي تشيلسي الإنجليزي تقديم عرض قوي لإقناع نادي ريال مدريد الإسباني بالتخلي عن أحد نجوم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد.

ويدخل تشيلسي الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما انتهت عملية نقل ملكية النادي وأصبحت الأمور الإدارية والمالية مستقرةً، ما يجعل ملف الصفقات تسير بوتيرة أسرع، خصوصًا بعد نهاية عقد أكثر من لاعب ورحيلهم نهائيًّا، مثل روديجر وكريستينسن.

تشيلسي يسعى إلى التعاقد مع نجم الملكي

كشفت شبكة SportsMole الإنجليزية، عن رغبة المدير الفني لتشيلسي، توماس توخيل، في التعاقد مع المدافع البرازيلي ميليتاو، في الميركاتو الصيفي، خصوصًا بعد تألقه في الموسم المنقضي والمساهمة في تتويج الملكي بلقب الدوري الإسباني ولقب دوري أبطال أوروبا.

ولكن من غير المتوقع موافقة إدارة ريال مدريد على رحيل المدافع صاحب 24 عامًا في ظل خطة النادي ببناء مشروع مميز من اللاعبين الشباب، لتأمين مستقبل الفريق في المنافسة على البطولات خلال الفترة المقبلة.

طموح البلوز والعامل المادي

تطمح إدارة تشيلسي الجديدة في إقناع مسؤولي ريال مدريد بعرض مالي قوي، للتخلي عن خدمات المدافع الشاب، لصالح تشيلسي في الموسم المقبل، في ظل المنافسة الشرسة على لقب الدوري الإنجليزي، وكذلك دوري أبطال أوروبا.

ويعد ميليتاو أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في خط الدفاع على مدى الموسم الماضي، خصوصًا مع رحيل الثنائي رافائيل فاران، وسيرخيو راموس، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وسيكون الشريك الأساسي لأنطونيو روديجر المنضم حديثًا للملكي.

ربما يعجبك أيضا