كبار إنجلترا يتنافسون على ضم إسماعيل بن ناصر

أحمد خيري
إسماعيل بن ناصر - ميلان

يرغب العديد من أندية أوروبا الكبرى في التعاقد مع الدولي الجزائري لفريق إيه سي ميلان، إسماعيل بن ناصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويمتلك بن ناصر عقدًا مع ميلان حتى صيف عام 2024، لكن مع مساهمته في تتويج فريقه بالدوري الإيطالي، بات على رادار عدة أندية أوروبية، من بينها قطبا مدينة مانشستر، السيتي واليونايتد، ما يجعل مستقبله مع فريقه الإيطالي مهددًا.

مستقبل إسماعيل بن ناصر

يتخوف مسؤولو ميلان من فقدان خدمات متوسط الميدان الجزائري بن ناصر، في الانتقالات الصيفية الحالية، خصوصًا أن اللاعب لديه شرط جزائي في عقده بقيمة 50 مليون يورو، وهو مبلغ تستطيع الأندية الأوروبية الكبرى توفيره بسهولة.

وكشفت صحيفة سيمبري ميلان، عن أن مسؤولي بطل الدوري الإيطالي يخططون لإبرام عقد جديد مع إسماعيل بن ناصر، خلال الفترة الحالية من أجل إلغاء أو رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، وتمديده ليصل إلى صيف عام 2026.

إغراءات الكبار لضم إسماعيل

تخشى إدارة ميلان أي تحركات مفاجئة من جانب مسؤولي مانشستر سيتي أو جاره اليونايتد، لإقناع لاعب وسط منتخب الجزائر بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي وإغرائه براتب أسبوعي كبير، بدلًا من البقاء في صفوف ميلان، خصوصًا كون الثنائي يعاني في مركز وسط الملعب المدافع.

ومن المقرر أن تشهد الأسابيع القليلة المقبلة جلسات مفاوضات حاسمة بين المدير الرياضي لنادي ميلان، باولو مالديني، مع وكيل أعمال إسماعيل بن ناصر من أجل مناقشة تفاصيل العرض الجديد، الذي سيتضمن زيادة ملحوظة في الراتب السنوي للاعب مع منحه المزيد من الإضافات في حال التتويج بالألقاب.

ربما يعجبك أيضا