المنافسة مع بنزيما تدفع ليفاندوفسكي للتمسك ببرشلونة

أحمد خيري
ليفاندوفسكي يتحكم في مصير برشلونة

طموح ليفاندوفسكي ينصب على المنافسة رفقة برشلونة في الدوري الإسباني وإثبات تفوقه على بنزيما للجميع.


يتمسك مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي، بالرحيل عن صفوف البافاري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والانضمام لفريق برشلونة الإسباني.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع البايرن بنهاية الموسم المقبل، ولكنه رفض العروض المقدمة كافة من إدارة البايرن لتجديد عقده، ويتمسك بالرحيل هذا الصيف، في ظل حديثه المستمر عن أن مشواره مع فريقه انتهى.

سبب تمسك ليفاندوفسكي بالدوري الإسباني

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن تصريحات أدلى بها الوكيل السابق للمهاجم البولندي، شيرازي كوتشارسكي، الذي أشار إلى رغبة ليفاندوفسكي في الانضمام إلى برشلونة، من أجل منافسة مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما، على لقب الهداف في الدوري الإسباني.

وطبقًا لتصريحات وكيله السابق، فإن طموح ليفاندوفسكي ينصب على المنافسة رفقة برشلونة في الدوري الإسباني من أجل الإثبات للجميع بأنه أفضل من المهاجم الفرنسي، ويضع الليجا كمرحلة تالية لتواجده في ألمانيا، في حين ينوي ختام مسيرته الكروية في الدوري الأمريكي.

بايرن ميونخ قد يعطل حلم ليفا

وعلى الرغم من رغبة ليفاندوفسكي الشديدة في الانتقال الى صفوف برشلونة، فإن إدارة نادي بايرن ميونيخ لا تنوي التخلي عن خدمات اللاعب بأقل من 50 مليون يورو، مع تبقي موسم واحد فقط في عقده.

يذكر أن المنافسة على مستوى تسجيل الأهداف قوية للغاية بين ليفاندوفسكي وكريم بنزيما خلال الموسم الماضي، وتمكن المهاجم الفرنسي من تسجيل 44 هدفًا وصناعة 15 هدفًا آخر في جميع المنافسات، في حين نجح مهاجم بايرن ميونيخ في تسجيل 55 هدفًا وصناعة 7 أهداف.

ربما يعجبك أيضا