ميسي يريد العودة لبرشلونة مجددًا

أحمد خيري
ليونيل ميسي - برشلونة

كشفت تقارير صحفية مفاجأة كبرى حول مستقبل نجم باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، المنتقل إليه حديثًا مطلع الموسم المنقضي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي برشلونة الإسباني.

ورحل ميسي عن صفوف برشلونة بعد مسيرة حافلة مع النادي الكتالوني عقب فشل مساعي تجديد عقده مع البرسا بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت النادي وعدم قدرة إدارة النادي على تحمل الراتب الضخم للأسطورة الأرجنتيني.

ميسي يرغب في العودة

 ميسي لا يعيش أفضل أيامه مع باريس رغم تألقه رفقة منتخب الأرجنتين، لكنه قدم الموسم الأسوأ في مسيرته الاحترافية على الاطلاق مع الفريق، سواء على المستوى الرقمي من نسبة المساهمة في الأهداف أو فنيًا، خصوصًا بعد توديع باريس بطولة دوري أبطال أوروبا من دور 16.

وبعد المستوى والنتائج المتذبذبة للبرغوث رفقة باريس فإنه بات يفكر بجدية في مغادرة النادي الفرنسي خلال الفترة المقبلة والعودة لصفوف ناديه الأصلي تحت القيادة الفنية لزميله السابق تشافي هيرنانديز.

حديث ليونيل مع تشافي

الصحفي الإسباني، إدواردو إندا، أدلى بتصريحات قوية خلال البرنامج الشهير الشيرينجيتو حول مستقبل ليونيل ميسي مشددًا على أن قائد البرسا السابق يرغب في العودة إلى برشلونة مرة أخرى لاستعادة الأمجاد وتحقيق الارقام القياسية التي غابت عنه رفقة باريس سان جيرمان.

ميسي تحدث بدوره مع تشافي من أجل العودة إلى برشلونة مرة أخرى، والمدرب الإسباني رحب بذلك الأمر كثيرًا لاستعادة مهارات الأرجنتيني، لكنه طلب من ليونيل التحدث إلى رئيس النادي، خوان لابورتا، وتبدو علاقة ميسي ولابورتا ليست على ما يرام بسبب التراشق في التصريحات بين الطرفين، فقال رئيس برشلونة أن ليو رحل عن الفريق بسبب رفضه اللعب مجانًا.

ربما يعجبك أيضا