تحركات جديدة من مانشستر يونايتد لحسم صفقة دي يونج

أحمد خيري
مانشستر يونايتد - دي يونج

لا يبدو دي يونج راغبًا في الرحيل عن صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي رغم الاهتمام الواضح به من المان يونايتد.. فما أسباب ذلك؟


يواصل نادي مانشستر يونايتد سعيه نحو إبرام صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للمنافسة على لقبي الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.

ويعد النجم الهولندي لفريق برشلونة، فرينكي دي يونج، أحد أبرز اللاعبين المرشحين للانتقال إلى قلعة الأولدترافورد، وترغب إدارة النادي الإنجليزي في ضم اللاعب بناءً على طلب خاص من المدرب الهولندي، إيريك تين هاج.

مستقبل دي يونج مع برشلونة

لا يبدو أن دي يونج يرغب في الرحيل عن صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي، لعدة أسباب من بينها أنه يفضل البقاء في صفوف النادي الكتالوني، وكذلك لا يريد المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، إضافة إلى مستحقاته المتأخرة لدى البرسا.

ومن جانبها، ترغب إدارة نادي برشلونة في إقناع دي يونج بالرحيل خلال الفترة المقبلة من أجل تسجيل اللاعبين الجدد، بما يتناسب مع قوانين رابطة الدوري الإسباني الخاصة باللعب المالي النظيف.

ورقة «فرق العملة» لضم دي يونج

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية خلال تقرير لها عن تحركات سريعة من إدارة مانشستر يونايتد لإقناع اللاعب بالموافقة على الرحيل إلى الدوري الإنجليزي، وتقترح الإدارة دفع نفس راتبه مع برشلونة البالغ 450 ألف يورو في الأسبوع، لكن بالجنيه الإسترليني، ما يوفر له راتبًا يعادل 535 ألف يورو.

وكذلك اقترح مسؤولو نادي مانشستر يونايتد على دي يونج تحمل مستحقاته المتأخرة لدى البرسا، البالغ قيمتها 20 مليون يورو، ويعد ذلك الأمر من أبرز ما يدفع دي يونج لرفض الرحيل عن النادي، حتى يحصل على جميع أمواله المتبقية.

ربما يعجبك أيضا