حقيقة اعتزال شيرين رضا مسلسلات رمضان

أماني ربيع

أعلنت الفنانة شيرين رضا اعتزالها المشاركة بمسلسلات رمضان، وتحدثت عن تحضيرات زفاف ابنتها نور عمرو دياب المرتقب.

كشفت شيرين خلال مقابلة مع برنامج “إم بي سي تريندينج” عن أسباب رفضها المشاركة في مسلسلات موسم رمضان مجددًا بعد الضغط الذي تعرضت به خلال تصوير مسلسل “شغل عالي” الذي عرض في رمضان 2022، مشيرة إلى أنها كانت تصور أكثر من 30 ساعة دفعة واحدة.

لماذا اعتزلت شيرين رضا مسلسلات رمضان؟

قالت شيرين رضا، إنها لن تعرض نفسها لضغوط التصوير مجددًا وإن الجمهور لن يراها في رمضان مرة أخرى، وكشفت الممثلة المصرية عن انتظارها لعرض عدد من الأفلام التي شاركت في بطولتها وهي فيلم “الملحد” و”القاهرة – مكة” الذي بقي لها فيه يوم تصوير واحد، كذلك فيلم “في عز الضهر” مع مينا مسعود.

وعن تفاصيل حفل زفاف ابنتها نور عمرو دياب، قالت شيرين رضا، إنها تتمنى أن تكون موجودة مع ابنتها في هذا اليوم المهم، وألا تكون منشغلة بالتصوير، مشيرة إلى أن كل تفاصيل حفل الزفاف وموعده متروكة تمامًا لاختيار ابنتها، لافتة إلى أنها لا تضغط على ابنتها من أجل الزواج أو الزفاف.

خلال المقابلة، تحدثت شيرين رضا عن تجربة مشاركتها ضيفة شرف في الحلقات الأخيرة من مسلسل “الكبير 6” مع أحمد مكي خلال رمضان الماضي، وكيف استمتعت بهذه المشاركة، معربة عن سعادتها باكتشاف رحمة أحمد في دور “مربوحة” الذي لاقى نجاحًا كبيرًا.

 

ربما يعجبك أيضا