أزياء اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث في معرض بإدنبرة

أماني ربيع

تعرض ملابس الملكة إليزابيث الثانية التي ارتدتها خلال احتفالات اليوبيل البلاتيني لاعتلائها العرض في معرض ملكي بالعاصمة الأسكتلندية إدنبرة.

فتح المعرض الملكي بقصر هوليرود في إدنبرة أبوابه للجمهور أمس الأحد، بعد وقت قصير من انتها فعاليات الأسبوع الملكي لعام 2022 في أسكتلندا بمشاركة ملكة بريطانيا وولي العهد البريطاني وعدد من أفراد الأسرة الملكية.

إطلالات الملكة إليزابيث

يتضمن المعرض الملكي الجديد ملابس الملكة خلال الاحتفالات الرسمية لليوبيل البلاتيني، منها إطلالتها على شرفة قصر باكنجهام في احتفالية موكب الألوان، وهي ذات الإطلالة التي ظهرت بها في الصورة الرسمية لاحتفالات اليوبيل والتي التقطها رانالد ماككني، بحسب ديلي ميل.

1a7e0bb1 07d6 4918 beab 16cf95472969 1

إطلالة الملكة على شرفة قصر باكنجهام يوم 2 يونيو

image 1 2

الصورة الرسمية للملكة إليزابيث في اليوبيل البلاتيني

من ضمن المعروضات أيضًا، إطلالة الملكة في ختام احتفالات اليوبيل البلاتيني يوم 5 يونيو بفستان أخضر ومعطف باللون نفسه من تصميم ستويارت بارفين، وقبعة من ريتشل تريفور مورجان.

image 1 3

إطلالة الملكة في ختام احتفالات اليوبيل البلاتيني

بخلاف إطلالات اليوبيل البلاتيني، تعرض أيضًا إطلالات الملكة خلال اليوبيل الماسي لها عام 2012، منها فستان من تصميم أنجيلا كيلي، وفستان من احتفالات اليوبيل الذهبي للملكة عام 2002 من تصميم هاردي آميس، كذلك مجموعة من المقتنيات الخاصة بزيارة الملكة إليزابيث الأولى للعاصمة الأسكتلندية عام 1953 بعد أيام من تتويجها الرسمي ملكة لبريطانيا.

image 1 4

إطلالة الملكة في اليوبيل الماسي عام 2012

الملكة إليزابيث

إطلالة الملكة في اليوبيل الذهبي عام 2002

الملكة

إطلالة الملكة في اليوبيل الفضي

يستمر المعرض الملكي لمقتنيات الملكة إليزابيث في قصر هوليرود الذي افتتح أمس الأحد حتى نهاية شهر سبتمبر 2022.

ربما يعجبك أيضا