آمبر هيرد تتقدم بطلب إلغاء الحكم في قضيتها مع جوني ديب

أماني ربيع

تقدمت الممثلة الأمريكية، آمبر هيرد، بطلب إلغاء الحكم الصادر ضدها في قضية التشهير في أول إجراء رسمي منذ انتهاء قضيتها مع جوني ديب.

وجاء في مذكرة النقض التي قدمتها هيرد أن حكم هيئة المحلفين باطل لأنه لم يدعم بأدلة ملموسة، وطلبت إلغاء حكم هيئة المحلفين الصادر ضدها لصالح جوني ديب، ورفض الشكوى أو الأمر بمحاكمة جديدة، لأن الحكم لم يراجع بقدر صحيح من قبل مسؤولي المحكمة.

وفي حال أرادت هيرد المضي في استئناف الحكم من هيئة المحلفين المكونة من 7 أشخاص، عليها تقديم طلب رسمي موثق إلى المحكمة، وطرح سندات بقيمة 8.35 مليون دولار مع فائدة سنوية بـ6٪، لكن بحسب الفريق القانوني للممثلة فهي لا تملك الأموال لدفع التعويض أو الوفاء بقيمة السند، وفقًا لموقع فارايتي.

وبعد الحكم لصالح جوني ديب في قضية التشهير أصبح على هيرد دفع تعويض مالي قيمته 10 ملايين دولار، بينما حكم لها بتعويض 2 مليون دولار في قضية تشهير من قِبل محامي جوني ديب.

وخلال الفترة الماضية تضاءلت فرص التوصل إلى تسوية بعيدًا عن المحكمة، حتى مع تلميجات من محامي ديب بأنه على استعداد للنازل عن التعويض، لكن تصريحات هيرد المتكررة بعد ذلك ضده، وخاصة في مقابلتها التلفزيونية الأولى قد تكون عرقلت الأمر، ومن جهته رفض محامي جوني ديب طلب الطعن في حكم القضية المقدم من آمبر هيرد واعتبره يفتقر للموضوعية،

ربما يعجبك أيضا