نتفليكس تحول فيلم «ذا جراي مان» إلى سلسلة سينمائية.. تفاصيل

أماني ربيع

أعلنت منصة نتفليكس عن إنتاج جزء ثان من فيلم The Gray Man للنجم رايان جوسلينج، مشيرة إلى عزمها تحويله إلى سلسلة أفلام تجسس.

وكشفت المنصة الرقمية عن تحضيرها لعرض مشتق عن The Gray Man، لافتة إلى أن الجزء الجديد من الفيلم بدأ تنفيذه بالفعل، ولم يجر اختيار اسم له بعد، وسيؤدي دور البطولة فيه ريان جوسلينج، ويشارك في كتابته ستيفن ماكفيلي، في حين يتولى الإخراج جو وأنتوني روسو.

تجربة نتفليكس مع السلاسل السينمائية

لم تكشف منصة نتفليكس عن موعد إصدار الفيلم الجديد، وتكتمت أيضًا على تفاصيل العرض المشتق عن “The Gray Man” الذي يكتب السيناريو الخاص به مؤلفا فيلم “ديدبول” بول ويرينيك وريت ريس، بحسب رويترز.

ويعد “The Gray Man” من أعمال نتفليكس الناجحة، وهو ليست تجربتها الأولى في عالم سلاسل الأفلام، فسبق أن حصلت على حقوق إنتاج أجزاء جديدة من فيلم “نايف أوت” لدانيال كريج، وكذلك فيلم “أرمي آر ديد” للمخرج زاك سنايدر.

نتفليكس تحاكي مارفل

بعض التقارير أشار إلى أن نتفليكس تحاول محاكاة تجربة عالم مارفل السينمائي، وتقديم سلاسل من أفلامها الناجحة، وتقديم أبطالها في مسلسلات تليفزيونية وألعاب الفيديو.

ويعد فيلم The Gray Man الأعلى ميزانية في تاريخ نتفليكس، وبلغت تكلفته 200 مليون دولار، وهو مستوحى من سلسلة كتب بنفس الاسم للكاتب مارك جريني.

وعرض الفيلم لأول مرة في 22 يوليو 2022، واحتل صدارة المشاهدات على المنصة في 92 دولة، وتدور أحداثه حول سييرا سيكس الذي يجسده رايان جوسلينج، وهو سجين جندته المخابرات المركزية الأمريكية في برنامج سري، والفيلم من بطولة كريس إيفانز وآنا دي آرماس ونخبة من النجوم.

 

 

 

 

ربما يعجبك أيضا