للمرة الثانية ترشيح هشام نزيه لجائزة عالمية عن مسلسل Moon knight

رنا الجميعي
هشام نزيه يترشح للمرة الثانية لجائزة عالمية

يترشح هشام نزيه للمرة الثانية عن مسلسل Moon knight.


ترشح الموسيقار المصري، هشام نزيه، لنيل جائزة الموسيقى التصويرية العالمية Wsa، عن الموسيقى التصويرية لمسلسل Moon knight.

ينافس نزيه على جائزة المؤلف التليفزيوني للعام، ويعتبر ذلك الترشيح الثاني عن موسيقى مسلسل “فارس الليل”، بعد ترشحه رسميًا لجائزة الإيمي الدولية، ونشر الموسيقار المصري صورة ترشيحه للجائزة العالمية، على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، معلقاً: “يا لها من سنة مثيرة، الترشيح الثاني عن موسيقى مسلسل Moon knight”.

 

هشام نزيه يترشح للمرة الثانية

أول ظهور لبطلة خارقة مصرية في المسلسل

حقق مسلسل “Moon knight” نجاحًا وشهرة كبيرة حول العالم، وهو من إخراج المصري محمد دياب، وحصل المسلسل على ترشيحات لثماني جوائز في مسابقة الإيمي الدولية، من بينها الموسيقى التصويرية، ومن المقرر الإعلان عن الجوائز يوم  12 سبتمبر القادم.

يُذكر أن المسلسل وصلت تكلفته نحو 160 مليون دولار، وحقق دياب عبر المسلسل نجاحًا كبيرًا في جذب الجمهور للهوية المصرية، عبر تقديم أغاني مصرية، كما ظهرت شخصية مصرية خارقة، وتعتبر الأولى في تاريخ الأبطال الخارقين في مسلسلات عالم مارفل، ولعبت الدور الممثلة مي القلماوي.

بوستر مسلسل Moon Knight

بوستر مسلسل Moon Knight

ويعد المسلسل ضمن مسلسلات مارفل عن الأبطال الخارقين، ويدور حول بطل خارق يسمى “فارس الليل”، وشخصيته المضادة تدعى مارك سبيكتور، الذي ينفصل عن الاستخبارات الأمريكية، ويعمل كمرتزق، بسبب تعرضه للخيانة على يد رئيسه، ويذهب بعد ذلك في مهمة كمرتزق في مصر.

ربما يعجبك أيضا