تفاصيل وفاة الممثلة الأمريكية آن هاش بعد غيبوبة قصيرة

الممثلة الأمريكية آن هاش

وتعد آن هاش من ألمع نجوم هوليوود في فترة التسعينيات.


أعلنت أسرة الممثلة الأمريكية، آن هاش، أمس الجمعة 12 أغسطس 2022، وفاتها بعد أسبوع من تعرضها لحادثة سير في لوس أنجلوس. نقلت على أثرها إلى مستشفى ويست هيلز.

ورحلت آن هاش بعد تعرضها لحادثة سير في 5 أغسطس الحالي، تعرضت بسببها لإصابات بالغة في الدماغ، وبحسب المتحدثة باسمها هولي بيرد، لوكالة فرانس برس، فقد تعطلت وظائفها الدماغية تمامًا، وقالت: “أعلنت وفاتها رسميًّا على ما ينص قانون ولاية كاليفورنيا”، وبقي قلبها يعمل بواسطة الأجهزة، لتسهيل عملية التبرع بأعضائها.

بيان مشترك من عائلة هاش

قالت عائلة الفنانة الأمريكية، في بيان مشترك: “خسرنا اليوم ضوءًا مشعًّا وروحًا لطيفة وسعيدة وأمًّا محبة وصديقة مخلصة”، أما نجلها هومر لافون فذكر، في بيان منفصل: “خسرنا أنا وأخي أتلاس والدتنا”، مضيفًا: “آمل في أن تكون تحررت من الألم الذي كانت تعانيه”.

وكانت هاش قد اصطدمت سيارتها، صباح يوم 5 أغسطس، بمنزل في أحد الأحياء غرب لوس أنجلوس، ما أدى إلى اندلاع حريق في السيارة، وذكرت الشرطة أنها تحقق في شكوك قيادة هاش للسيارة تحت تأثير المخدرات، وظلت هاش في غيبوبة منذ وقوع الحادثة، مع حروق تتطلب جراحة وإصابات في الرئة، تستلزم استخدام جهاز التنفس الصناعي.

وتعد هاش البالغة من العمر 53 عامًا، من بين ألمع نجوم السينما في هوليوود في أواخر التسعينات، فقد شاركت في بطولة فيلم “دوني براسكو” مع جوني ديب، و”ستة أيام، سبع ليال” مع هاريسون فورد، كما حازت جائزة “داي تايم إيمي” عام 1991، عن مسلسل “عالم آخر”.

ربما يعجبك أيضا