«أدنوك» توقع اتفاقيات بـ272 مليون دولار مع شركات إماراتية

وقعت شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، عقودًا بقيمة تزيد على مليار درهم أو 272.2 مليون دولار مع 4 شركات في أبوظبي، لتقديم خدمات التموين الغذائي والضيافة لجميع شركات مجموعة “أدنوك” من عام 2022 إلى 2027، وفق وكالة أنباء الإمارات، اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022.

وشددت أدنوك على التزامها بدعم الشركات المحلية وتعزيز نمو وتنوع قطاع صناعة الأطعمة المحلية، وذلك من خلال تشجيع توفير المزيد من مشترياتها من المنتجات الغذائية المحلية عبر الشركات الأربعة، وستعيد توجيه أكثر من 50% من قيمة العقود الأربعة إلى الاقتصاد المحلي عبر برنامج أدنوك، لتعزيز القيمة المحلية المضافة.

ووقعت أدنوك العقود على هامش مراسم افتتاح معرض أبوظبي الدولي للأغذية، مع كل من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق “إنسي تي آند إتش” و”سيدكسو كيلفين” لخدمات الضيافة، و”ابيكس الوطنية” و”رويال” لخدمات التموين.

وشهد مراسم توقيع العقود كل من وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها، الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وبحضور أيضًا وزيرة التغير المناخي والبيئة، مريم حارب المهيري، ومدير عام هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، سعيد البحري العامري.

ربما يعجبك أيضا

العربية English