أرتيتا: أرسنال سيبلغ المستوى الذي يليق به في دوري أبطال أوروبا

أحمد خيري
ميكل أرتيتا - أرسنال - الدوري الإنجليزي

 قال ميكل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي، اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023، إن فريقه يحتاج إلى نقطة واحدة فقط للتأهل إلى مراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا وهذه هي المكانة التي يجب أن يكون فيها النادي.

وفاز فريق المدرب أرتيتا بـ3 من أصل 4 مباريات في دور المجموعات ومع خوضه مباراته على أرضه ضد لانس، غدًا الأربعاء، يمكن أن يضمن التأهل إلى دور 16 قبل مباراة على النهاية، إذ يتصدر “الجانرز” ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بفارق 4 نقاط عن أيندهوفن ولانس، فيما يتذيل إشبيلية الترتيب بنقطتين.

وأضاف أرتيتا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “ليس من السهل التأهل عن المجموعة وانت تحقق العلامة الكاملة بنسبة 100%، وتحتاج إلى بذل الجهد وتقديم الكثير في المباريات لتحقيق الفوز، وهذا يجعلني فخورًا ويجعلني أشعر أن هذا هو المستوى الذي يجب أن يصل إليه هذا النادي. عدنا إلى أوروبا لنكون النادي الذي نريد أن نكون عليه”

وتابع “نريد أن نقول للناس أننا عدنا بالطريقة التي نريد أن نكون عليها، وبالنسبة لفابيو فييرا، فكان يشعر ببعض الألم، وذهب لرؤية طبيب متخصص وكانت نصيحته هي إجراء جراحة في الفخذ، وقد فعلنا ذلك يوم الاثنين، ونتوقع أن يغيب لأسابيع الآن”.

وجاءت هزيمة أرسنال الوحيدة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام لانس، وغادر الجناح بوكايو ساكا الملعب مصابًا في وقت مبكر من تلك الخسارة 2-1، وكال المدرب أرتيتا المديح للاعب الإنجليزي الدولي البالغ من العمر 22 عامًا.

ربما يعجبك أيضا