أرتيتا: وداع دوري الأبطال لا يعني نهاية موسم أرسنال

أحمد خيري
ميكل أرتيتا - أرسنال - الدوري الإنجليزي

أعرب المدرب الإسباني لفريق أرسنال الإنجليزي، ميكيل أرتيتا، عن حزنه للخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ، مُشيرًا لتركيزه على لقب البريميرليج خلال الفترة المقبلة.

وانتهت مسيرة أرسنال في أهم بطولات الأندية الأوروبية بعد الهزيمة 1-صفر أمام بايرن ميونخ الألماني كما خرج الفريق اللندني أيضًا من بطولتي الكأس المحليتين. لكن فريق أرتيتا لا يزال ينافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بينما يحتل المركز الثاني في قائمة فرق البطولة برصيد 71 نقطة متساويًا في الرصيد مع ليفربول الثالث وبفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي حامل اللقب.

وقال أرتيتا للصحفيين الليلة الماضية “ما يحتاجه اللاعبون هو أن نقف إلى جانبهم مباشرة وتقديم الدعم إليهم والحب، لأنه في يوم السبت أمامنا مباراة كبيرة كبيرة كبيرة. حتى الآن نحن ننافس على لقب الدوري الممتاز وأنا فعلًا أريد ذلك. علينا الآن اظهار أن بوسعنا تغيير هذا.”

وأضاف المدرب الإسباني “هناك ألم وسيبقى بالتأكيد خلال الليلة. لكني أوكد لكم أنه مع حلول الغد سيكون تركيزنا منصبًا بالكامل على مواجهة ولفرهامبتون بينما ستكون الروح المعنوية للفريق بكامله عالية. الأمر الذي لا يزال علينا القتال من أجله جميل.”

ربما يعجبك أيضا