أشرف صبحي: مصر تضمن نجاح كأس العالم للرماية

أميرة رضا

رؤية

القاهرة – أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، أن استضافة بلاده لبطولة كأس العالم للرماية في الفترة من 22 فبراير وحتى 4 مارس المقبل، تأتي ضمن توجه مصر لاستضافة للعديد من البطولات الدولية.

ووفقًا لوكالة الأنباء “الإسبانية” قال أشرف صبحي، في تصريحات للموقع الرسمي لوزارة الرياضة المصرية، اليوم الأحد، إن استضافة البطولة يعد اتجاها إيجابيا، بعد نجاح بطولة كأس العالم لكرة اليد، التي أقيمت بمصر كانون ثان/يناير الماضي، ونالت إشادات وانبهار مختلف دول العالم والوفود التي شاركت في المنافسات.

وأضاف أن مصر ستشهد الفترة المقبلة استضافة بطولات على مستوى السلاح والدراجات والجمباز، بالإضافة إلى أكثر من بطولة أخرى، مضيفا أن الجميع يتكاتف لإنجاح البطولات، حيث تنسق وزارة الرياضة مع العديد من المؤسسات والجهات ومنها وزارة الصحة في الجانب الطبي للبطولة، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الجميع .

يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للرماية عن وصول جميع المنتخبات القادمة من مختلف الدول العربية والأجنبية إلى مطار القاهرة الدولي استعدادا للمشاركة في البطولة.

يذكر أن بطولة كأس العالم للرماية يشارك بها 32 منتخبًا يمثلون دول “الأرجنتين، أرمينيا، كندا، تشيلى، كولومبيا، كرواتيا، قبرص، التشيك، الدنمارك، أسبانيا، اليونان، الهند، كازاخستان، السعودية، الكويت، ليبيا، لبنان، لوكسمبرج، المغرب، النرويج، بيرو، بولندا، قطر، رومانيا، روسيا، سلوفينيا، السودان، سلوفاكيا، سوريا، الإمارات، أوكرانيا، ومصر الدولة المستضيفة.

ربما يعجبك أيضا