أغلى إطلالات المشاهير التي حبست الأنفاس بأسعارها

أغلى اطلالات المشاهير

ارتدت الفنانة الأمريكية مارلين مونرو فستانًا أيقونيًا في أشهر أفلامها، ووصلت قيمته نحو 4 ملايين دولار.


الإطلالة المناسبة علامة مميزة للمشاهير، بارتدائهم إياها يلفتون الأنظار إليهم، خاصة إذا كانت غالية الثمن وتحمل اسم مصمم شهير.

وارتدى مشاهير العرب والعالم إطلالات باهظة الثمن، وتنوعت المناسبات التي ظهروا فيها بتلك الأزياء، أبرزها المهرجانات السينمائية وأمسيات الجوائز العالمية، وتألق بعضهم بأزياء باهظة الثمن، خلال جلسات تصوير وحفلات غنائية، وفي الأفلام أيضًا، فما أغلى الإطلالات الفنية ثمنًا؟

بين الأميرة ديانا ومارلين مونرو

ارتدت الأميرة ديانا العديد من الإطلالات المميزة، ولفتت الأنظار إليها بأناقتها، كان أبرز إطلالاتها حين ظهرت في مهرجان كان السينمائي عام 1987، وأصبح ذلك الفستان أيقونة عالمية، نظرًا إلى كون الأميرة الراحلة محبوبة جماهيريًّا، وبلغ سعر الفستان عام 2011 نحو 110 آلاف دولار.

وتعد الفنانة الأمريكية مارلين مونرو ذات طلة مميزة، فدائمًا ما أثارت الانتباه إليها، وعبر تاريخها الفني يظل الفستان الأبيض الذي ارتدته في فيلم “the seven year itch” أيقونة في تاريخ السينما، كما يعد واحدًا من أكثر الفساتين شهرة عالميًّا، وبسبب شهرته بيع الفستان في مزاد علني مقابل 4 ملايين دولار، عام 2011.

مارلين مونرو

مارلين مونرو

أحلام.. أغلى إطلالة عربية

لفتت الفنانة الكويتية أحلام الشامسي، الأنظار إليها، في حفل غنائي أحيته بموسم الرياض عام 2020، بالمملكة العربية السعودية، ذلك أنها أطلت فيه 5 إطلالات مختلفة، حملت في كلٍّ منها أسماء أشهر مصممي الأزياء، ومن بينهم مصمم الأزياء اللبناني الشهير، زهير مراد.

وافتتحت أحلام حفلها الغنائي في ذكرى مرور 25 سنة على بداية مسيرتها الفنية، بفستان أسود اللون مع جناحين من الريش، وقفازات مرسوم عليها علامة العين كرمز للوقاية من الحسد، ونسقت الإطلالة مع مجوهرات قُدِّر ثمنها بـ7 ملايين دولار، كونها مرصعة بنحو 380 قيراطًا من الألماس والأحجار الكريمة.

الفنانة أحلام

الفنانة أحلام

 إطلالات ياسمين صبري

تحرص الفنانة المصرية ياسمين صبري دومًا على لفت الأنظار إليها، وتنتهز فرصة ظهورها في مناسبات اجتماعية مهمة لارتداء أغلى الإطلالات وأكثرها أناقة، مثل ما فعلت خلال حضورها حفل حملة “London Arabia” بكلية “كينج كوليدج لندن” البريطانية، وكان الحفل لفتح فرص جديدة للشابات في العالم.

وخلال هذا الحفل تألقت ياسمين صبري بإطلالة باهظة الثمن، ذلك أنها كانت تتكون من فستان يحمل توقيع “Alberta Ferretti”، وبلغت قيمته ألفين و370 دولارًا، وحقيبة من علامة “Dior” تخطى سعرها 13 ألف دولار. وبهذا يصل إجمالي إطلالتها 15 ألفًا و370 دولارًا.

ياسمين صبري

ياسمين صبري

بوسي وأنغام

لفتت الفنانة المصرية بوسي الانتباه إليها، فارتدت في لقاء تليفزيوني إطلالة كاملة من تصميم دار الأزياء “Dior”، كانت الإطلالة مكونة من قميص بلغ سعره 790 دولارًا، وتنورة ذات كسرات سعرها ألف و808 دولارات، بالإضافة إلى حزام جلد، بلغت تكلفته ألفًا و200 دولار، وكان إجمالي تكلفة الإطلالة أكثر من 150 ألف جنيه.

الفنانة بوسي

الفنانة بوسي

وعلى بوستر ألبومها الخليجي “مزح” الصادر عام 2020 ظهرت الفنانة المصرية أنغام بإطلالة أنيقة، فارتدت فستانًا كلاسيكيًّا باللون الأبيض، من تصميم دار الأزياء اللبنانية “azzi & osta”، وبلغت تكلفته 5 آلاف و500 يورو، وتألقت الفنانة المصرية أيضًا بجاكيت حمل اسم مصمم الأزياء إيلي صعب، وتخطى سعره 21 ألف ريال سعودي.

بوستر الألبوم الغنائي مزح

بوستر الألبوم الغنائي مزح

نيكول كيدمان وآن هاثاواي.. وإطلالات الرجال

الممثلة الأسترالية الأمريكية نيكول كيدمان، ارتدت فستانًا حمل اسم دار الأزياء العالمية كريستيان ديور، بـ2 مليون دولار، في حفل الأوسكار عام 1997، قالت الصحافة حينها عن الفستان إنه الأكثر تأثيرًا في تاريخ الأوسكار على الإطلاق. وفي جائزة الأوسكار أيضًا، ارتدت الممثلة آن هاثاواي فستانًا أحمر اللون، من تصميم فالنتينو، بـ80 ألف دولار، مصحوبًا بقلادة وخاتم ماسي يحملان توقيع أشهر مصممي المجوهرات، بأكثر من 10 ملايين دولار.

الممثلة نيكول كيدمان

الممثلة نيكول كيدمان

 

 

الفنانة آن هاثاواي

الفنانة آن هاثاواي

وبين الإطلالات باهظة الثمن يبدو للرجال نصيب منها، فقد لفت الممثل المصري، خالد سليم، الأنظار إليه خلال مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي العام الماضي، بعدما ارتدى بدلة غالية الثمن، مكونة من جاكيت مطرز بالألماس، وقميص أبيض اللون، وقدِّر سعر الألماس فيها فقط بمليون دولار.

الفنان خالد سليم

الفنان خالد سليم

ربما يعجبك أيضا