ألفارو موراتا يتلقى عرضًا من أحد الأندية السعودية

حسام الدين صالح
ألفارو موراتا - الدوري السعودي - أتلتيكو مدريد

تواصل الأندية السعودية السعي لتدعيم صفوفها بمجموعة من صفوة نجوم كرة القدم في العالم، قبل انطلاق الموسم الجديد.

ودخل نادي التعاون سباق التعاقدات النارية، بعدما قدّم عرضًا للمهاجم ألفارو موراتا، لينضم إلى صفوفه قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي مددّ تعاقده مؤخرًا مع اللاعب، حتى العام 2026.

تفاصيل عرض التعاون لموراتا

أشارت تقارير صحفية إسبانية نشرها موقع ماركا إلى أن نادي التعاون السعودي قدم عرضًا لموراتا براتب يتخطى حاجز الـ50 مليون يورو سنويًّا، وأن اللاعب لم يرفض العرض، وفضّل التأني في دراسته، قبل اتخاذ القرار النهائي.

وفي حالة موافقة موراتا على العرض، سيتعين على التعاون دفع 10 ملايين يورو لأتلتيكو مدريد، قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم السباني، الذي قد ينضم إلى كل من الفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي.

الهلال يتابع الموقف

أشارت الصحيفة إلى أن الهلال السعودي يتابع الموقف الفترة الحالية، خاصة في ظل سعيه للتعاقد مع ماسيمليانو أليجري لقيادة “الزعيم” الموسم المقبل، وهو المدرب الذي اعتمد على موراتا، ووضع ثقته في قدراته على مدار سنوات في يوفنتوس الإيطالي.

وبالرغم من تجديد موراتا عقده، قبل أسابيع، فإنه ما زال يفكر في العرض بسبب العائد المادي الضخم، الذي يتجاوز بقرابة 10 أضعاف ما يتقاضاه حاليًّا مع “الكولتشونيروس”.

ربما يعجبك أيضا